fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

يضع المدرب لويس إنريكي لمساته الأخيرة على الفريق، قبل بداية الموسم الجديد، وسيلاقي البلاوغرانا فريق روما برسم كأس جوان غامبر، ولم يخف إنريكيه سعادته بهذا اللقاء "إنه تاريخ فريد من نوعه، وسنلتقي جماهيرنا مرة أخرى، وأتمنى أن نؤدي مباراة كبيرة ضد روما".

وأضاف مدرب البلاوغرانا، في المؤتمر الصحافي، الذي عقده قبل مباراة الأربعاء "اللاعبون يرغبون في تقديم أداء جيد، والفوز بكأسي السوبر، والدخول بقوة في الليغا، وأظن أن الفريق أدى مباريات قوية في مرحلة الإعداد لاسيما في الشق الجماعي، ورغم أن النتائج لم تكن إيجابية إلا أنني سعيد بما قدمه اللاعبون".

 

تشكيلة كأس خوان غامبر

بخصوص التشكيلة، التي سيعتمد عليها ضد روما قال "لا أظن أن التشكيلة التي ستدخل هذا اللقاء هي نفسها التي ستلعب السوبر، ولا أعرف الأسماء التي ستخوض المباراة"، مضيفا "لحد الساعة نحاول إشراك كل اللاعبين، ومنح دقائق أكثر لهم، وبعد ذلك سنرى كيف ستكون الأمور في المباريات الرسمية".

الكباتن

أما فيما يتعلق بالكباتن، الذين سيحملون شارة القيادة، فأردف إنريكيه قائلا "اللاعبون وحدهم يقررون هذا الأمر، وأنا سعيد بخصوص ماسكيرانو، وهناك بالتأكيد بعض اللاعبين الذين يلعبون دورا كبيرا دون حمل شارة القيادة".

 

مباراة روما

وعن مباراة روما، علق النجم الإسباني السابق "أنا ممتن لفريق روما لأنه منحني فرصة تدريبه، وقد عشت لحظات لا تنسى هناك، لقد غيرنا الكثير من الأمور، وبدأنا حقبة جديدة، وقدم لي الجميع يد العون في هذا المشروع"، مبينا أنه يحتفظ بذكريات جميلة رغم أنه لم يتمكن من احتلال المراكز الأولى في جدول الترتيب.

 

مباراة اشبيلية

وفيما يخص مباراة السوبر الأوروبي، أجاب إنريكيه قائلا "اشبيلية فريق قوي ويتحسن بشكل تدريجي، وسيكون جاهزا للمنافسة، والنتائج المحققة في مرحلة الإعداد لا تعكس المستوى الحقيقي لهذا الفريق، السوبر سيكون قويا للطرفين".


الرجوع الى أعلى الصفحة