fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

ميغيل رويز-نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي، الذي عقده بعد اكتساح برشلونة لخصمه فيلانوفينسي "فريقي كان قويا والجماهير أتت بكثرة، وأنا أهنئ النادي"، مشيدا بالدور الكبير، الذي لعبه ساندرو ومنير "أنا سعيد بأدائهما الليلة، وقد نجحا في إحراز الأهداف، وأمامهما كل الوقت للتطور أكثر، هما شابان صغيران في السن، وأنا مرتاح لسلوكهما".

وبخصوص إصابة ماثيو، أضاف مدرب برشلونة "لم أرغب في المخاطرة، كان بإمكاني إجراء تغيير لكن اللاعبين على دكة البدلاء لم يقوموا بالإحماء، فخفت أن يتعرض أحدهم للإصابة، أنا أفكر في الفريق بأكمله"، مبينا أن "فيلانوفينسي كان حاضرا في المباراة، ودفعنا إلى لعب مباراة قوية لضمان تذكرة العبور للدور الموالي".

وفيما يتعلق بالنجم ميسي، قال "لقد لعب 30 دقيقة في مدريد، و90 دقيقة ضد روما و90 ضد ريال سوسيداد، ولا أرغب في إرهاقه، هو في قمة لياقته لكنني أردت منحه المزيد من الراحة".

 

ساندرو

صرح ساندرو، بعد نهاية المباراة قائلا "أنا بحاجة لمثل هذه المباريات، وكنت أود إحراز الأهداف، وسعيد جدا بالثلاثية التي أفلحت في إحرازها، ومرتاح جدا للعب الجماعي الذي أظهرناه"، لافتا النظر إلى أن "الفريق فرض هيمنته وقوته في المباراة، والآن يجب التركيز على مباراة الليغا القادمة ضد فالنسيا، وهو لقاء صعب وقوي".

 

ماسيب

من جهته، قال الحارس ماسيب "هدف ألفيش حرر الفريق منذ البداية، والمنافسة بين اللاعبين جيدة، وأنا أتعلم الكثير من الأمور من حراس الفريق"، مبرزا أن "الفريق يمر بمرحلة جيدة، وأتمنى أن تطول لأطول فترة ممكنة".

 

أيتور

أما الشاب أيتور، فرد على الإعلاميين قائلا "اللعب في الكامب نو مع برشلونة حلم راودني منذ الطفولة، وقد حققته الآن، والفريق لا يغير شعاره، وهو إحراز الأهداف والضغط على الخصم في مناطقه".


Luis Enrique: 'The team responded, the crowd too' por fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة