fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

عادت الابتسامة لترتسم على وجوه لاعبي برشلونة وعشاقهم مساء الأربعاء بعد الفوز الكبير بثمانية أهداف نظيفة في عقر دار ديبورتيفو خلال مباراة الجولة 34 من الليغا.

وظهرت علامات البهجة بوضوح على محيا لويس إنريكي في مؤتمره الصحفي بملعب ريازور، حيث قال المدير الفني "لقد لعبنا مباراة رائعة وكنا فعَّالين جداً، حيث تمكنا من خلق فرص لا حصر لها"، مشيداً بفريقه الذي حقق "نتيجة مذهلة. لم يدخل مرمانا أي هدف، بينم نجحنا في الفوز خارج قواعدنا".

وأوضح مدرب البلاوغرانا أن فريقه أفلح في "الانتقال بشكل جيد عبر الأجنحة، حيث أظهر ليو تفوقه بشكل واضح، بينما كنا حريصين على استغلال الفرص التي أتيحت لنا في وقت مبكر من عمر اللقاء. وبعد ذلك، سار كل شيء بسلاسلة".

وبهذا الفوز البيِّن رفع برشلونة رصيده إلى 79 نقطة، ضامناً بقاءه في صدارة الدوري الإسباني على بعد أربعة مباريات من خط النهاية، علماً أن أتلتيكو مدريد تغلب بدوره على مضيفه أتلتيك بيلباو (0-1). وفي هذا الصدد، قال لويس إنريكي "إننا مقبلون على تحدٍ رائع يتمثل في الحفاظ على لقب الدوري، لكن لا تزال هناك أربع مباريات متبقية وأنا متأكد أنها لن تكون سهلة".


تصريحات اللاعبين بعد المباراة:

لويس سواريز

"كان لدينا هدف واضح – ألا وهو العودة بنقاط الفوز. نحن سعداء للغاية بالطريقة التي حققنا بها الانتصار. لقد تدربنا من أجل تحقيق أهدافنا، واليوم أظهرنا أننا فريق متحد".

"ليس من السهل على الإطلاق الفوز في جميع المباريات. الأهم بالنسبة لنا هو أن مصيرنا لا يزال بين أيدينا، وأنا واثق من أن العمل الشاق الذي نقوم به جميعاً سيعطي ثماره في نهاية المطاف".

مارك بارترا

"لم أكن في أفضل حالاتي خلال الأشهر القليلة الماضية ولذلك كنت سعيداً جداً بالحصول على هذه الفرصة الليلة. كنا بحاجة إلى هذا الفوز. ليس فقط بالنظر إلى النقاط الثلاث، ولكن أيضاً بالنظر إلى الدفعة المعنوية التي كان الفريق في أمس الحاجة إليها".

"من أجمل خلاصات هذه المباراة أن ثلاثي الهجوم وجدوا طريقهم إلى الشباك من جديد. لقد تمكنا من توجيه رسالة قوية. ولكننا نعرف أن المباريات التي تنتظرنا ستككتسي أهمية قصوى".




Luis Enrique thrilled with 'spectacular' result por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة