fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي، الذي عقده بعد فوز برشلونة على مضيفه ليفانتي، يوم الأحد، بهدفين دون رد "كنا نعرف بأن المباراة لن تكون سهلة، ولم أتفاجأ بطريقة لعب ليفانتي".

وأضاف مدرب البلاغرانا، الذي حقق فوزه رقم 80 مع البارصا "لعبنا مباراة متكاملة، ونجحنا في تحقيق الفوز، وأنا سعيد بهذه المباراة وبأداء اللاعبين، صراحة أشعر بسعادة كبيرة"، مبينا أن "مثل هذه المباريات تكون صعبة للغاية، ولا تشبه إطلاقا مباراة مالقة، التي نجحنا خلالها في خلق الكثير من الفرص، لكننا هنا لم نخطف الفوز بل نستحقه".

وأردف المدير الفني لبرشلونة، الذي لم ينهزم طيلة 28 مباراة مع البلاوغرانا "قوة الرياح صعبت من مهمتنا، وأيضا من مهمة مضيفنا، ولم تساعدنا على اللعب بالطريقة التي نريدها"، مبرزا أنه يفضل الألقاب الجماعية بدل الحديث عن إنجازاته الشخصية "أنا سعيد بما أحققه مع الفريق لكن أفضل التركيز على عملي ونحن لا زالنا في طريق البحث عن الألقاب، وبالتأكيد الطريق طويل أمامنا".

من جهته، قال سيرجي روبيرطو "لقد ركضنا كثيرا لتحقيق الفوز، والخصم كان ندا قويا، كما أن الرياح القوية لم تساعدنا على التقدم بالكرة"، مشيرا إلى أنه سعيد بهذا الفوز الجديد "يجب علي مواصلة العمل مع الفريق، ومساعدة زملائي ولا يهم المركز الذي ألعب فيه في كل مباراة".

أما ماسكيرانو، فصرح لوسائل الإعلام قائلا "يجب علينا مواصلة الانتصارات للمحافظة على صدارة الليغا إلى آخر جولة"، لافتا النظر إلى أن "الأندية المتأخرة في الترتيب تحاول تدارك الأمر في النصف الثاني من الليغا، ومن المؤكد أننا سنعاني للحفاظ على تقدمنا في الترتيب".

وأوضح النجم الأرجنتيني أن "الفريق في السنوات الماضية كان يبحث على تقديم أداء رفيع قبل تحقيق الانتصار، لكن الآن أصبح بإمكاننا تحقيق الفوز حتى ولو خلقنا فقط فرصتين أو ثلاث".

في السياق نفسه، قال النجم جوردي ألبا "اللقاء لم يكن سهلا، وخصمنا قاتل إلى آخر دقيقة، وندرك أن تحقيق الفوز خارج الكامب نو ليس سهلا إطلاقا، وأنا سعيد لأننا لم ننهزم طيلة 28 مباراة، إنه أمر رائع، ويجب علينا المواصلة على نفس الطريق"، مؤكدا أن "الفريق يريد الفوز في إياب كأس الملك في ملعب ميستايا رغم أننا نجحنا في الفوز بسباعية في الذهاب، وهذا اللقاء يكتسي أهيمة أيضا".


Luis Enrique: “Sabíamos que sería complicado... by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة