fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

شدد لويس إنريكي على صعوبة مباراة السبت ضد لاس بالماس، مؤكداً أن الفريق المضيف يلعب كرة قدم ممتعة وسيُخرج كل ما في جعبته أمام برشلونة نظراً لحاجته إلى حصد النقاط من أجل الحفاظ على حظوظه في معارك الإفلات من الهبوط.

وقال مدرب البلاوغرانا، خلال مؤتمره الصحفي بالمدينة الرياضية جوان غامبر قُبيل شد الرحال إلى أكبر مدن جزر الكناري لخوض غمار مباراة الجولة 25 من الدوري الأسباني، إن فريق كيكي سيتيين "خصم صعب المراس" رغم أنه يحتل المركز 18 في جدول الترتيب، علماً أنه فاز في مباراته الأخيرة على أرضه أمام سيلتا فيغو (2-1).

وأوضح المدير الفني أن الاستحواذ على الكرة سيكون مرة أخرى مفتاح الفوز في هذه المباراة، مؤكداً أن رفاق المهاجم المغربي نبيل الزهر "يميلون إلى أسلوب اللعب الجماعي والبحث عن مختلف التوليفات الفنية، ولذلك سيتعين علينا امتلاك الكرة لأطول وقت ممكن لمنعهم من اللعب بارتياح".

يُذكر أن برشلونة يملك فرصة أخرى للضغط على مطارديه، إذ في حال عودته بالفوز من لاس بالماس سيرفع الفارق مؤقتاً إلى تسع نقاط عن أتليتيكو مدريد وعشر عن ريال مدريد، اللذين تنتظرهما مباراتان صعبتان يوم الأحد ضد فياريال ومالقة على التوالي. ومع ذلك، فقد أكد لويس إنريكي أن لا شيء محسوم في هذه المرحلة من الموسم، حيث "لا يمكن أن نستبعد تعثر أي من الفرق الثلاثة في أي وقت من الأوقات"، مضيفاً أن "لا اللاعبين ولا أعضاء الجهاز الفني يعتقدون أن لقب الدوري قد حُسم".


Luis Enrique: Title race far from over by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة