الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

عقد المدرب لويس إنريكي والكابتن أندريس إنييستا أول مؤتمر صحفي على الأراضي الأميركية مباشرة بعد وصول نجوم برشلونة إلى كاليفورنيا.

وفي لقائهما مع وسائل الإعلام بقاعة الاجتماعات التابعة لفندق ريتز كارلتون في مارينا ديل ري، لوس أنجليس، أعرب قائد الفريق والمدير الفني عن تفاؤلهما بشأن التحديات التي تنتظر برشلونة في الموسم الجديد.

وأكد لويس إنريكي أنه سيسعى إلى "الاستمرار في إمتاع الجماهير ومواصلة الفوز بالألقاب". ومن جهته، قال إنييستا "سوف نستهل هذا الموسم بتحديات كبيرة، ونحن عازمون على مواصلة تقديم العروض الممتعة"، مضيفاً أن "الموسم الماضي كان مثالياً بكل المقاييس، لكن هدفنا هو بلوغ مستوى أفضل".

مباريات هامة

قبل بدء المنافسات الرسمية، سيلاقي برشلونة كلاً من لوس أنجليس غالاكسي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وفيورنتينا ضمن كأس الأبطال الدولية". وبالنسبة للمدرب لويس إنريكي "ستكون هذه المباريات مفيدة لاستكمال تحضيراتنا، حتى نكون جاهزين لبداية الموسم".

[[BOTOVERMELL::الجولة الصيفية:++برنامج المباريات والفعاليات الرسمية وأنشطة اللاعبين::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/fc-barcelona-s-summer-tour-up-close::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

وبعد العودة من الجولة الصيفية، سيخوض البلاوغرانا مباراته الرسمية الأولى أمام نادي إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي بمدينة تبيليسي الجورجية. وقال المدير الفني في هذا الصدد: "مبدئياً، تكون مثل هذه المباريات معقدة دائماً. لن يكون من السهل الفوز بكأس السوبر ولكننا سنصل إلى تلك المواجهة بعدما يصبح جميع لاعبين جاهزين بشكل كامل".

 


FC BARCELONA US TOUR - Day 1 by fcbarcelona