fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال المدرب لويس إنريكي، في المؤتمر الصحفي، بعد الخسارة أمام فيورنتينا إن "النادي الإيطالي يلعب بشكل جيد، وأمامه مستقبل كبير"، مضيفا أن "الفريق يجب أن يشتغل على الشق الدفاعي، لكن أعجبني أداء اللاعبين في الكثير من الأحيان، وللأسف لم نملك الفعالية اللازمة لإحراز الأهداف، رغم أننا خلقنا فرصا كثيرة".

وتابع قائد دكة برشلونة "يجب علينا تصحيح بعد الأخطاء، فأداؤنا يكون قويا عندما نكون جاهزين بشكل كامل، وبالتالي ينبغي علينا العمل أكثر"، مؤكدا على أن برشلونة وصل في أكثر من مناسبة إلى منطقة فيورنتينا، لكن اللاعبين لم يحسنوا استثمار الفرص التي خلقوها.

وبخصوص كأس السوبر الأوروبي، قال إنريكيه "عندما يعلن الحكم عن نهاية مباراة السوبر، سأدرك حينها إن كنا نجحنا في مرحلة الإعداد، نحن نتدرب واللاعبون غير جاهزين بشكل كامل، لكني لست متخوفا، لأن التحضير يتم بشكل تصاعدي".

وفيما يتعلق بخروج إنييستا من المباراة، أردف مدرب البلاوغرانا "لقد خرج بعد إحساسه بألم في رجله، والأطباء سيعلنون عن حالته بشكل أدق، لكن لا أظن أن الإصابة تدعو للقلق".

من جهته، قال راكتيتش إن "الفريق يبحث عن الانتصار بشكل دائم، وقد قدمنا أداء جيدا على العموم، وكان بإمكاننا إحراز أهداف أخرى، لكن أتمنى أن نكون أكثر فعالية في المباريات الهامة".

واستطرد النجم الأشقر قائلا "الأهم هو تطوير الأداء بشكل تدريجي واستعادة اللياقة والثقة، وهذا هو الهدف من التحضير قبل بداية الموسم".

الرجوع الى أعلى الصفحة