ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل استقبال برشلونة لخصمه سيلتا فيغو، يوم الأحد على استاد الكامب نو "سيلتا هو الفريق الوحيد الذي هزمنا في مناسبتين، ويملك الفريق لاعبين مهرة يمتازون بالحيوية ويسيطرون على أجزاء الملعب، وشخصيا أحب طريقة لعبهم".

ورغم الغيابات العديدة في صفوف سيلتا إلا أن المدير الفني للنادي الكاتالوني حذر لاعبيه قائلا "نعرف أن خصمنا يعاني من الإصابات لكن سيلتا يحتفظ بطريقة اللعب نفسها، وهم يحبون تبادل الكرات، وأظن أننا سنحضر مباراة كبيرة، والضيف سيخلق لنا الكثير من المشاكل"، مضيفا "سيلتا يلعب بإيقاع سريع ويضيق المساحات بشكل كبير".

وتابع مدرب البلاغرانا قائلا "الموسم الماضي، كنا متفوقين على أرضنا، لكن من الصعب إحراز الأهداف في مرمى سيلتا، وفي مباراة الذهاب استحقوا الفوز وهيمنوا على اللقاء"، مردفا "أنا سعيد بالروح الجماعية داخل فريقنا وقوتنا على الملعب، ويجب أن نكمل على الطريق نفسه، تنتظرنا مباريات كثيرة لكننا سنقاتل إلى آخر رمق".

وأوضح قائد الدكة الفنية لبرشلونة أن "أردا توران أصيب خلال التدريب في مباراة فالنسيا ولم يقدر على لبس الحذاء، ولم نخاطر بزجه في المباراة، لكنه على ما يرام الآن".


Luis Enrique : "Celta is a very attractive and... by fcbarcelona