fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

عبر لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده بعد الانتصار على مالقة، في الجولة الثانية من الليغا، عن سعادته بالفوز، مبينا أن "البلاوغرانا لم يتسرع في هجوماته واقتنص الفرصة المناسبة لإحراز الهدف، لقد لعبنا مباراة متكاملة، وهيمنا على اللقاء وعرفنا كيف ننتصر".

وأضاف مدرب برشلونة قائلا "واجهنا نفس مشاكل السنة الماضية، وضد فرق مثل مالقة يجب عليك أن تكون فعالا وتبقى متماسكا، والفريق حافظ على هدوئه وتنظيمه المحكم"، مبرزا أن "الفريق الفني للبلاوغرانا تحدث مع اللاعبين، وأكدنا لهم أن الهدف قادم فقط ينبغي اقتناص الفرصة".

وفيما يخص أداء سيرجي روبيرطو، قال قائد دكة البلاوغرانا "أحب أداءه في الملعب، وهو لاعب ذكي، وأنا سعيد لأنه يلعب لدقائق أطول مع الفريق، وهو يستحق هذه الفرصة، وأتمنى أن يواصل على نفس الطريق، لقد دافع بشراسة وتحرك بذكاء".

أما بخصوص طوماس فيرمايلن، فأجاب إنريكي "لست مستغربا من أدائه، وهو لحد الساعة لم يصل إلى قمة عطائه، وأمامه الوقت للتألق أكثر، وتأثيره واضح في الملعب، ويملك شخصية قوية وخبرة في الملاعب".

وعن عودة نيمار للتشكيلة الأساسية، رد مدرب النادي الكاطالوني "العودة بنفس القوة صعبة على نيمار، الذي غاب كثيرا وبدأ التدريبات منذ أيام فقط، لكنه أدى مباراة قوية، ويمكن أن أقول إن أي لاعب آخر مر بظروفه لم يكن بوسعه تقديم أداء نيمار الليلة"، لافتا النظر إلى أن "الفريق كان متحمسا، ويرغب في إحراز الأهداف، وأنا أنتظر الأفضل من اللاعبين في كل مباراة".

الرجوع الى أعلى الصفحة