fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال المدرب لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد سقوط برشلونة في استاد أنويطا أمام ريال سوسيداد "عندما تلعب ضد فريق يدافع بشكل جيد مثل ريال سوسيداد يجب عليك أن تسيطر على الكرة لوقت أطول، وللأسف لم نكن جيدين في الشوط الأول، وغاب عنا التنظيم".

وأضاف قائد دكة النادي الكاتالوني "لقد لعبنا بقلوبنا أكثر منه بعقولنا، والحارس رولي كان متألقا ضد مهاجمينا، وصراحة لا نستحق الخسارة، وإجمالا إلى غاية الجولة 32 برشلونة هو الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري"، مبينا أن "الفريق لا يمكن أن يضيع نقاط أخرى، وبالتأكيد من سيدبر الجولات المتبقة بشكل أفضل، سيفوز بلقب الليغا".

 

إندريس إنييستا

من جهته، قال إندريس إنييستا "لم ننجح في خلق الفرص في الشوط الأول، وتداركنا الأمر في الشوط الثاني، وبالتأكيد العمل على تعديل النتيجة أصعب بكثير"، مبرزا أن "الفريق خلق أكثر من فرصة لكننا لم ننجح في ترجمتها، ونحن نعلم أننا أصبحنا قريبين من تحقيق أهدافنا، والأمور ستزداد قوة في الفترة القادمة".

وتابع قائد البلاوغرانا "مصيرنا بين أيدينا، رغم أننا أضعنا العديد من النقاط، وبالتأكيد مباراة اليوم لا علاقة لها بمواجهة الأربعاء ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، وينبغي علينا التعلم من أخطائنا".

 

جيرارد بيكيه

أما جيرارد بيكيه، فصرح لوسائل الإعلام قائلا "كان بإمكاننا ارتكاب الأخطاء في السابق أما الآن فلا، ويتوجب علينا اللعب بتركيز أكبر في المواجهات القادمة للاستمرار في صدارة الترتيب".

وأردف مدافع البلاوغرانا "يتوجب علينا تجاوز هذه الهزيمة والتقدم بقوة نحو الأمام لتحقيق أهدافنا، وتلقينا لهدف مع بداية المباراة أثر علينا سلبا، ولم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، وفي النصف الثاني تألق حارسهم بشكل كبير"، لافتا النظر إلى أن "الفريق يفكر في مباراة يوم الأربعاء، ونحن نمر بفترة مهمة في كل المنافسات، وبالتالي ينبغي علينا أن نكون في كامل جاهزيتنا".


Luis Enrique: ”We never said the league was over” por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة