الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

خلال المعسكر التدريبي الذي أقامه برشلونة في سان فرانسيسكو، كان لنا حديث حصري مع المهاجم لويس سواريز، الذي أشاد بعمل الفريق في التحضيرات للموسم الجديد معرباً عن رغبته في مواصلة التألق والنجاح مع البلاوغرانا:

التدريبات الأولى في التحضير للمنافسات الرسمية:

"أهم شيء هو التأقلم من جديد بعد العودة من العطلة الصيفية. مازلنا في أفضل حال. لعبنا مباراتنا الأولى قبل أيام، ورغم غياب العديد من اللاعبين، تمكنا من اللعب بنفس الأسلوب المعتاد. علينا الآن استعادة الإيقاع المطلوب للمباريات الكبيرة التي تنتظرنا في أغسطس".

شغف الجماهير بنجوم برشلونة

"لقد فوجئا بذلك، لاسيما وأن كرة القدم ليست هي الرياضة رقم واحد في الولايات المتحدة. لقد أثار انتباهي بشكل كبير الدعم الجماهيري الذي حظينا به هنا حتى الآن"

أردا توران وأليش فيدال

"أردا توران لا يُتقن اللغة الإسبانية كثيراً ولكننا نتحدث فيما بيننا قليلا باللغة الإنجليزية. الأمور تسير على ما يرام مع أليش فيدال كذلك. كلاهما لاعبان موهوبان جداً، وقد أظهرا ذلك بالفعل مع أنديتهما السابقة. للأسف سننتظر حتى يناير لكي نراهما في مباراة رسمية. إنهما يعيشان وضعاً غريباً، حيث يشاركان في تدريب الفريق كل يوم ولكن لا يمكنهما المشاركة في المباريات. إنهما يدركان الوضع الحالي، الذي يشبه إلى حد ما الوضع الذي عشته أنا في السابق".


FC Barcelona US tour: Interview with Luis Suárez por fcbarcelona