fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

يصل سواريز إلى مباراة مالقة، وفي رصيده 29 هدفا أحرزها خلال 29 مباراة وهو ما مكنه من اعتلاء ترتيب قائمة الهدافين في الليغا، وفي لقاء له مع موقع fcbarcelona.com و Barça TV، شدد المهاجم الأوروغوياني على أن "النادي يريد الفوز بالمزيد من الألقاب، وتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، وهذا هو التحدي الكبير على اعتبار أنه لم يسبق لأي فريق تحقيق هذا الإنجاز، ولأننا أفضل ناد في العالم يتوجب علينا الاستمرار على سكة الانتصارات".

وبخصوص لقاء مالقة، أضاف لويزيتو "هذه المباراة عادة ما تكون صعبة، وقد انهزمنا الموسم الماضي أمامهم وتعادلنا في الإياب، لكن هذا الموسم فزنا على أرضنا، بفضل هدف فيرمايلن، وهو فريق يعرفنا جيدا، وبالتالي ينبغي علينا اللعب بقوة وبحذر".

وفيما يتعلق بثلاثي الهجوم الذي يشكله إلى جانب ميسي ونيمار، رد قائلا "علاقتنا ممتازة داخل الملعب وخارجه، ولا ندخل في الحسابات الضيقة، وهذا أمر هام جدا، نحن نلعب لمصلحة الفريق، والجمهور يلاحظ أننا نستمتع باللعب مع بعضنا البعض، ونفرح إذا نجح أي واحد منا في التسجيل".

وعن زميليه في الهجوم، أردف "نيمار يتحسن باستمرار وسيصبح أفضل لاعب في العالم، أما ميسي فالكل يعرف وجهة نظري، إنه الأفضل في العالم، داخل الملعب هو لاعب ملهم، وخارجه هو شخص هادئ، وقد ساعدني كثيرا مثل باقي زملائي منذ وصولي للفريق".


Luis Suárez: Leo inspires pure admiration por fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة