fcb.portal.reset.password

مانشستر يونايتد ، خصم برشلونة الثاني في كأس الأبطال الدولية www.manutd.com

حقق مانشستر يونايتد، خصم برشلونة الثاني في الجولة الصيفية، فوزاً صغيراً على كلوب أمريكا المكسيكي بهدف نظيف فجر السبت في افتتاح مشوار الشياطين الحمر ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية، التي يبدأ فيها البلاوغرانا مشواره الأسبوع المقبل.

وسجل الوافد الجديد شنايدرلين هدف المباراة الوحيد بعد مرور خمس دقائق على  صافرة البداية، بينما غيَّر المدرب لويس فان غال جميع لاعبي فريقه في الشوط الثاني، الذي شهد أول ظهور للمخضرم الألماني باستيان شفاينشتايغر بقميص النادي الإنكليزي بعد اتقاله إلى أولد ترافورد قادماً من بايرن ميونيخ.

يُذكر أن برشلونة سيشد الرحال إلى الولايات المتحدة يوم الأحد 19 يوليو للمشاركة في كأس الأبطال الدولية 2015، حيث سيواجه لوس أنجليس غالاكسي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وفيورنتينا في جولة صيفية يجوب خلالها مدن لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وواشنطن وفلورنسا (إيطاليا).

وبدوره سيكون الشهر المقبل حافلاً بالمباريات. فبالإضافة إلى مواجهة كأس جوان غامبر ضد روما الإيطالي يوم 5 أغسطس سيلاقي الفريق الكاتالوني نادي أشبيلية في كأس السوبر الأوروبي بمدينة تبليسي (جورجيا) يوم 11 من الشهر ذاته قبل أن يخوض كأس السوبر الأسباني ضد أتلتيك بيلباو ذهاباً وإياباً (يومي 14 و17)، ليبدأ التركيز بشكل كامل على دوري الليغا الذي يستهل فيه البلاوغرانا مشواره أمام نفس الخصم الباسكي خلال عطلة نهاية الأسبوع 22-23 أغسطس.

برنامج مباريات الجولة الصيفية

الأربعاء 22 يوليو: برشلونة-لوس أنجليس غالاكسي، ملعب روز بول في مدينة لوس أنجليس، كاليفورنيا (05:00 بتوقيت وسط أوروبا).


السبت 25 يوليو: برشلونة-مانشستر يونايتد، ملعب ليفي في مدينة سانتا كلارا، كاليفورنيا (01:00 بتوقيت وسط أوروبا).


الأربعاء 29 يوليو: برشلونة-تشيلسي، ملعب فيديكس فيلد في لاندوفر (ضاحية واشنطن العاصمة)، ميريلاند (02:00 بتوقيت وسط أوروبا).


الأحد 2 أغسطس: برشلونة-فيورنتينا، ملعب أرتيميو فرانكي في مدينة فلورنسا، إيطاليا (21:00 بتوقيت وسط أوروبا).

الرجوع الى أعلى الصفحة