fcb.portal.reset.password

ANFP Chile

يخوض نجوم برشلونة الثلاثة خافيير ماسكيرانو وداني ألفيش وكلاوديو برافو مباريات هامة مع منتخباتهم الوطنية هذه الليلة في الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستستضيفها روسيا عام 2018.

وبينما يستقبل السيليساو منتخب فنزويلا في ظل تواصل غياب نيمار بسبب الإيقاف ورافينيا بداعي الإصابة، يحل تشيلي ضيفاً على البيرو مدججاً بترسانة نجومه الذين قادوا لاروخا إلى تحقيق بداية مثالية في الطريق إلى المونديال بعد أسابيع فقط على التتويج بلقب كوبا أمريكا، في حين يشد الأرجنتينيون رحالهم إلى فنزويلا.

أما منتخب أوروغواي، الذي لا يزال محروماً من خدمات لويس سواريز بسبب عقوبة الفيفا، فيستضيف كولومبيا في محاولة للاستمرار العزف على نغمة الانتصار بعد عودته بثلاث نقاط ثمينة من بوليفيا الأسبوع الماضي.

نتائج متباينة في بداية الطريق

وكان ممثلو البلاوغرانا قد خرجوا بنتائج متباينة من المباريات الافتتاحية التي أقيمت يوم الخميس الماضي، حيث فاز الحارس التشيلي كلاوديو برافو على زميله البرازيلي داني ألفيش في موقعة سانتياغو، بينما مُني المخضرم الأرجنتيني ماسكيرانو بهزيمة مفاجئة أمام الإكوادور في المواجهة التي استضافها ملعب مونومينتال بمدينة بوينس آيرس، علماً أن قائد برشلونة الثالث يضطلع حالياً بحمل شارة الكابتن مع منتخب الألبيسليستي في ظل غياب ميسي المصاب.

الرجوع الى أعلى الصفحة