fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

حضر خافيير ماسكيرانو ضيفا على برنامج "Efectivament"، على قناة TV3، حيث قال نجم برشلونة إن "الفريق يمر بفترة ممتازة، لكن يجب علينا اللعب بحذر، شخصيا أعرف أنه من الصعب الفوز بالألقاب، لكن بإمكاننا تحقيق ذلك، ولازلنا ندافع على حظوظنا في المنافسات الثلاث، وروحنا المعنوية مرتفعة، الفريق كله يؤدي بشكل جيد لحد الساعة، وينبغي علينا إنهاء الأمور بأفضل طريقة".

 

تأثير ميسي

وبخصوص مواطنه ميسي، وتألقه مع سواريز ونيمار، حيث أفلح الثلاثي في إحراز أكثر من 100 هدف، أضاف النجم الأرجنتيني "ليو ساعد الفريق ليتألق أكثر، إنه اللاعب الأكثر تأثيرا في تاريخ برشلونة".

 

إياب دوري أبطال أوروبا

وردا على سؤال يتعلق بمباراة إياب دوري أبطال أوروبا ضد أرسنال، أجاب القائد الرابع لبرشلونة "حققنا نتيجة ممتازة على أرضهم، لكن التأهل غير مضمون لحد الساعة، والتاريخ حافل بالأمثلة في هذا السياق".

 

دور إنريكي وأهمية سيرجيو

وأكد ماسكيرانو على أن أحد أسرار نجاح الفريق هو روح الجماعة السائدة في غرفة تبديل الملابس "هناك أشخاص رائعون معنا، وكلنا نشكل كتلة متحدة"، مبينا أن "مدرب الفريق يقوم بعمل رائع، ومن الخطأ عدم الاعتراف بمجهوداته، وخلال هذه الفترة أداء الفريق تطور بشكل ملحوظ، أما سيرجيو، فهو أفضل لاعب خط وسط في العالم، إنه جيد في الدفاع ويتقن بناء الهجمات"

 

الرجوع الى أعلى الصفحة