ميغيل رويز- نادي برشلونة

تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران من جديد، حيث يستقبل نادي برشلونة خصمه رايو فاليكانو، مساء السبت، على استاد الكامب نو، ويرغب نجوم المدرب لويس إنريكي انتزاع نقاط الفوز للاستمرار في المنافسة على صدارة جدول الترتيب المؤقت لليغا.

 معلومات عن الفريق

نظرا لغياب العديد من اللاعبين الدوليين والتحاقهم بمنتخبات بلدانهم في الأيام الماضية، واصل البلاوغرانا تمريناته باللاعبين المتواجدين مع النادي، وبعد عودة النجوم الدوليين، وضع الفريق الفني للنادي الكاتالوني آخر اللمسات استعدادا لمباراة، مساء السبت، بعد ذلك كشف المدرب لويس إنريكي عن لائحة اللاعبين المدعوين لخوض اللقاء، ويتعلق الأمر بكل من: تير شتيغن وبرافو ودوغلاس وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو بوسكيتش وداني ألفيش وسواريز ونيمار وماسكيرانو وبراطرا ومنير وجوردي ألبا وساندرو وسيرجي روبيرطو وأدريانو وماثيو وغامباو من الفريق الثاني.

تصريحات المدربين

تعليقا عن هذه المباراة، قال لويس إنريكي "رايو فاليكانو لن يسمح لنا بلعب كرتنا المعتادة وسيحاول خلق المتاعب لنا في المباراة، وإذا لم نلعب بذكاء وقوة سنواجه المشاكل".

وبخصوص ليو ميسي وتاريخ عودته للفريق، أضاف إنريكي "الأهم ليس معرفة المباراة التي سيعود فيها ميسي للعب مع الفريق، ولكن يجب التأكد من كونه قد تعافى كليا وأن يكون في أفضل حالاته".

من جهته، قال باكو خيميز، مدرب رايو فاليكانو "يحق لنا أن نغار من فريق مثل برشلونة، لأنهم يمتلكون لاعبين ممتازين، وينجحون في انتزاع الألقاب، والوصول إلى أهدافهم، وبالتالي علينا أن نلعب بكل قوتنا، ونحن ندرك كيف سنخوض هذه المباراة".