fcb.portal.reset.password

Fiorentina-Barça / FCB

Le FC Barcelone se déplace à Florence à 21 heures pour affronter la Fiorentina

Suárez celebrating his goal in Washington / MIGUEL RUIZ-FCB

Rakitic, durante o jogo contra o Chelsea / MIGUEL RUIZ-FCB

Fiorentina-Barça / FCB

يلاقي النادي الكاطالوني، يوم الأحد، فريق فيورنتينا، في آخر مباراة ودية برسم الكأس الدولية للأبطال، وكان البلاوغرانا واجه لوس أنجليس غلاكسي ومانشستر يونايتد وتشيلسي، وبعد هذه المباراة سيواجه النادي الكاطالوني أي سي روما قبل أن يستهل موسمه الرسمي بخوض مباراة السوبر الأوروبية ضد اشبيلية.

 

استدعاء 18 لاعبا لخوض المباراة

استدعى المدرب لويس إنريكيه 18 لاعبا لخوض هذه المباراة وهم: تير شتيغن، ماسيب، بيكيه، راكتيتش، بوسكيتش، بيدرو، إنييستا، سواريز، رافينها، بارطرا، جوردي ألبا، سيرجي روبيرطو، فيرمايلن، ساندرو، منير، هاليلوفتيش، سامبر، غومبو، فيما يغيب عن اللقاء كل من ميسي ونيمار وماسكيرانو وألفيش، الذين التحقوا مؤخرا بالفريق، ويواصلون التدريبات في المدينة الرياضية، إضافة إلى أدريانو وماثيو ودوغلاس وأردا توران وأليش فيدال، فالأول يعاني من ألم على مستوى الفخد، بينما أصيب المدافع الفرنسي بالتهاب في الأذن.

 

خصم عنيد

من جهته، لعب فيورونتينا 5 مباريات إعدادية، ثلاث منها قبل الكأس الدولية للأبطال، ضد طرنتينو وجيور وكاربي، بينما واجه في الكأس كل من باريس سان جيرمان وبنفيكا.

ويضم الفريق الإيطالي بين صفوفه بعض اللاعبين الذين سبق لهم الاحتراف في الدوري الإسباني مثل بورخا فاليرو وماثياس فيرنانديز وخواكين، بالإضافة إلى ماريو سواريز، الملتحق حديثا بالدوري الإيطالي قادما من أتلتيكو مدريد.

وفي الموسم الماضي احتل النادي الإيطالي المرتبة الرابعة في الدوري الموسم الماضي، ولعب نصف نهائي اليوروبا ليغ، ووصل إلى المرحلة نفسها في كأس إيطاليا.

الرجوع الى أعلى الصفحة