fcb.portal.reset.password

باتي بوريسوف-برشلونة: فرصة تعزيز الصدارة

يتجدد لقاء عشاق الساحرة المستديرة مع متعة دوري أبطال أوروبا هذه الليلة عندما يتقابل برشلونة مع مضيفه باتي بوريسوف في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

وأكد مدرب البلاوغرانا عشية المباراة أن فريقه لن يكون في نزهة أمام بطل بيلاروسيا، حيث قال في مؤتمر صحفي مساء الاثنين بمدينة مينسك "إن مجموعتنا هذه تُعد من المجموعات الأكثر تكافؤاً وندية، ولذلك فإننا لا نتوقع أية هدية" من أصحاب الأرض.

فبعد جولتين من المباريات، يحتل برشلونة الصدارة برصيد أربع نقاط، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن مضيفه البيلاروسي الذي يتقاسم المركز الثاني مع باير ليفركوزن، بينما يقبع روما في المؤخرة بنقطة وحيدة.

فيرمايلن يتلقى الضوء الأخضر

تلقى توماس فيرمايلين التصريح الطبي صباح الاثنين لينضم بذلك إلى وفد فريق برشلونة الذي وصل إلى مدينة مينسك في المساء بعد رحلة جوية طويلة. وبالإضافة إلى قلب الدفاع البلجيكي الذي غاب عن الملاعب لما يزيد عن شهر منذ إصابته يوم 12 سبتمبر خلال موقعة فيسنتي كالديرون ضد أتليتيكو مدريد، اصطحب لويس إنريكي 18 لاعباً آخر من نجوم الفريق الأول، فضلاً عن غومباو من الفريق الرديف.

وفي المقابل، يتواصل غياب كل من إنييستا وميسي ورافينيا بداعي الإصابة، بينما لا يزال البلاوغرانا محروماً من خدمات أردا توران وأليش فيدال بسبب عقوبة الفيفا.

عين على الخصم

من جانبه، يدخل باتي بوريسوف هذه المواجهة منتشياً بتربعه للتو على عرش دوري بيلاروسيا الممتاز، محرزاً اللقب المحلي للمرة العاشرة على التوالي. بيد أن المدرب ألكسندر إيرماكوفيتش لن يكون بإمكانه الاعتماد على خدمات لاعب برشلونة السابق ألكسندر هليب ولا على المهاجم فيتالي روديونوف.

يُذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتقابل فيها الفريقان ضمن مسابقة دوري الأبطال، بعدما حقق البلاوغرانا فوزاً ساحقاً ذهاباً وإياباً (0-5 و4-0) في دور المجموعات خلال موسم 2011-2012.

الرجوع الى أعلى الصفحة