fcb.portal.reset.password

تشيلسي-برشلونة: موقعة أوروبية لختم الجولة الأمريكية

يسدل برشلونة الستار على جولته الأمريكية بمواجهة تشيلسي فجر الأربعاء على ملعب فيديكس فيلد بالعاصمة واشنطن في مباراته الثالثة ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

فبعد الفوز على لوس أنجليس غلاكسي (2-1) والخسارة أمام مانشستر يونايتد (1-3)، سيحاول نجوم البلاوغرانا انتزاع الانتصار الثاني ضد بطل الدوري الإنكليزي الذي يدربه البرتغالي مورينيو.

ورغم قلة الفعالية الهجومية في المباراتين السابقتين وارتكاب بعض الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق أهدافاً قاتلة، فقد أعرب المدير الفني لويس إنريكي عن رضاه التام بالمستوى العام الذي ظهر البلاوغرانا حتى الآن، في انتظار اكتمال صفوفه بعودة نجومه الخمسة الذين خاضوا منافسات بطولة كوبا أمريكا مع منتخبات الأرجنتين والبرازيل وتشيلي المتوج باللقب في عقر داره على حساب رفاق ميسي وماسكيرانو.

من جهته، لم يحقق تشيلسي أي انتصار في مبارياته ضمن هذه الجولة الصيفية. فبعدما استهل البلوز مشواره في كأس الأبطال الدولية بالخسارة 2-4 على يد نيويورك ريد بولز، اكتفى الفريق اللندني بالتعادل 1-1 مع باريس سان جيرمان بطل الثلاثية الفرنسية. وستكون مباراة الليلة هبي الأخيرة في استعدادات أبناء مورينيو للموسم الجديد، حيث تنتظرهم موقعة كأس الدرع الخيرية ضد أرسنال يوم الأحد المقبل على ملعب ويمبلي، علماً أن البلوز استعان هذا الصيف بخدمات فالكاو وبيغوفيتش، اللذين حلا بقلعة ستامفورد بريدج لتعويض رحيل دروجبا وبيتر تشيك على التوالي.

يُذكر أن برشلونة سيشد رحاله إلى إيطاليا صباح الأربعاء لملاقاة فيورنتينا في ختام مشواره ضمن مسابقة كأس الأبطال الدولية، قبل أن يتحول التركيز بشكل كامل إلى المنافسات الرسمية التي يستهلها بمباراة كأس السوبر الأوروبي ضد أشبيلية يوم 11 أغسطس.


الرجوع الى أعلى الصفحة