fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

تعرف نادي برشلونة على خصمه في دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ويتعلق الأمر بالفريق العنيد أتلتيك بيلباو، لكن قبل أن يلتقي الناديان في هذه المنافسة، سيتواجهان مساء الأحد على استاد الكامب نو ضمن منافسات الليغا.

ويحتل البلاوغرانا المرتبة الثانية في جدول الترتيب الؤقت متأخرا بنقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، لكن مع مقابلة ناقصة لزملاء النجم ليو ميسي، وقد تتغير المراتب، يوم الأحد، بعد إجراء مباريات هذه الجولة.

وبينما يستمر غياب رافينيا، الذي يواصل برنامج استعادة اللياقة بعد العملية الجراحية التي أُجريت له على الركبة في وقت سابق هذا الموسم، ستحرم الإصابة المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو من المشاركة،  فيما فضَّل المدرب إراحة كل من ماسيب ودوغلاس وساندرو وأدريانو. أما أتلتيك بيلباو، فيحضر إلى الكامب نو من دون مهاجمه أدوريز المعاقب وأيضا راوول غارسيا، الذي تعرض لإصابة في مباراة اشبيلية، بالإضافة إلى لابورط، الذي يعاني من آلام في ظهره.

وبخصوص هذا اللقاء، قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده قبل المواجهة "الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا، وبالتأكيد سنواجه الكثير من الصعوبات، وقد نجحوا في منعنا من الفوز بالكأس السادسة، وهذا يزيد من حماسنا لانتزاع نتيجة إيجابية".

من جهته، صرح مدرب أتلتيك بيلباو إيرنيسطو فالفيردي قائلا "مواجهة برشلونة في منافسات الكأس لا تغير شيئا، يجب علينا مواجهتهم بكل قوة يوم الأحد، ولن ندخل في خانة الحسابات وادخار الجهد لمواجهة يوم الأربعاء".


قائمة لاعبي برشلونة لمباراة الجولة 20:

تير شتيغين، برافو، بيكيه، راكتيتش، سيرخيو بوسكيتس، داني ألفيس، أردا توران، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، بارترا، منير الحدادي، جوردي ألبا، أليش فيدال، سيرجي روبرتو وفيرمايلين.

الرجوع الى أعلى الصفحة