fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

تعود متعة دوري أبطال أوروبا إلى الكامب نو مساء اليوم الثلاثاء، حيث يستقبل برشلونة ضيفه باير ليفركوزن في الجولة الثانية من فعاليات المجموعة الخامسة.

وبعد التعادل مع روما (1-1) في افتتاح رحلة الدفاع عن اللقب، يملك البلاوغرانا فرصة سانحة للانقضاض على صدارة المجموعة هذه اللية، وإن كان الفريق الكاتالوني سيدخل غمار المباراة محروماً من بعض الأسماء المؤثرة.

ففي ظل غياب ميسي ورافينيا وأدريانو وبرافو وفيرمايلين بداعي الإصابة، علاوة على عدم إمكانية إشراك أردا توران وأليش فيدال بسبب عقوبة الفيفا، استدعى المدرب لويس إنريكي 18 لاعباً لمواجهة الضيف الألماني، حيث تميزت قائمة الفريق بعودة جوردي ألبا الذي تلقى التصريح الطبي هذا الصباح بعدما استعاد لياقته بشكل كامل.

صراع من أجل الصدارة

ينفرد ليفركوزن بقمة المجموعة الخامسة مستفيداً من فوزه على ضيفه باتي بوريسوف 4-1 في المباراة الافتتاحية قبل أسبوعين، حيث يملك الألمان ثلاث نقاط في رصيدهم، مقابل نقطة واحدة لكل من برشلونة وروما، اللذين يتقاسمان مركز المطاردة إثر تعادلهما في العاصمة الإيطالية.

ورغم بدايته الموفقة في المسابقة القارية، إلا أن الخصم الألماني يكتفي بالمركز الخامس في الدوري المحلي بعد أربعة انتصارات وثلاث هزائم في سبع مباريات.


قائمة فريق برشلونة لمباراة الليلة:

تير شتيغن، ماسيب، دوغلاس، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو، داني ألفيش، إنييستا، سواريز، نيمار، ماسكيرانو، بارترا، منير، جوردي ألبا، ساندرو، سيرجي روبرتو، ماتيو وغومباو.

[[BOTOVERMELL::Barça - Bayern Leverkusen++Tickets here::https://tickets-fcb.fcbarcelona.com/fcbchampions/en_US/entradas/evento/4109/session/233614/step1r2::HOR::NF::TRACKING::boto-noticia-en::fuch-2-lev::]]

الرجوع الى أعلى الصفحة