الصورة- نادي برشلونة

ميغيل رويز-نادي برشلونة

يستضيف برشلونة مساء اليوم، على استاد الكامب نو، خصمه فيلانوفينسي، الذي يلعب في الدرجة الثانية، برسم إياب دور الـ32 من مسابقة كأس الملك، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

معلومات عن الفريق

في مباراة الذهاب، فضل لويس إنريكي إراحة الكثير من نجوم الفريق، ومن المؤكد أنه لن يقوم بالأمر نفسه في مباراة الليلة، نظرا لأن الفريق في حاجة إلى الفوز لضمان بطاقة العبور للدور الموالي، ومن المحتمل أن يقحم المدير الفني للبلاوغرانا كل من سيرجي سامبر وجيرارد غامباو وأيتور، الذين تدربوا مع الفريق الأول، يوم الثلاثاء، فيما سيغيب عن اللقاء الحارس تيير شتيغن بسبب الإصابة إضافة إلى دوغلاس ورافينها.

واستدعى مدرب برشلونة التشكيلة التالية لخوض مباراة الإياب: برافو وماسيب وداني ألفيش وإنييستا وسواريز ونيمار وماسكيرانو وبارطرا ومنير وساندرو وأدريانو وفيرمايلن وماثيو وسامبر وغامباو وأيتور.

من جهته، يصل فيلانوفينسي إلى برشلونة، والسعادة تغمر لاعبيه لخوض مباراة على الكامب نو، وسيغيب عن اللقاء المدافع خافيير سانشيز بسبب الإصابة، بالإضافة إلى كارليتوس أندوخار وخافيير زافرا.

 

تصريحات

قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده يوم الثلاثاء "نتيجة الذهاب خطيرة للغاية، لأن أي تعادل إيجابي سيقصينا من المنافسة، ويالتالي يجب علينا توخي الحيطة رغم أن خصمنا يزاول في الدرجة الثانية، مضيفا "لقد سببوا لنا المتاعب في مباراة الذهاب، والإياب سيكون صعبا، ولا تقلقوا بخصوص التشكيلة، ستجدون 11 لاعبا فوق أرضية الملعب".

 

وضعية الفريقين

يدخل برشلونة المباراة منتشيا بنتائج إيجابية حققها خلال هذه الفترة، حيث فاز على الريال في مدريد برباعية نظيفة وسحق روما في الكامب نو بسداسية ودك شباك ريال سوسيداد برباعية.

أما فيلانوفينسي، فقد تعرض للخسارة في الخمس مباريات، التي لعبها بعد تعادله سلبا مع برشلونة، ليجد نفسه في المنطقة الخطرة في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من 15 مباراة.