fcb.portal.reset.password

الصورة: فيكتور سالغادو

يستقبل نادي برشلونة خصمه خيتافي، عشية السبت، على استاد الكامب نو، في منافسات الليغا، وعينه على انتزاع نقاط الفوز للاستمرار في صدارة ترتيبت الدوري الإسبابي بفارق مهم من النقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد.

ويدخل البلاوغرانا للمباراة محروما من خدمات مهاجمه الشاب ساندرو راميريز، الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الميادين نحو 7 أسابيع، بالإضافة إلى خافيير ماسكيرانو بسبب الإيقاف، علاوة على دوغلاس وأدريانو، وكذا الحارس ماسيب وسيرجيو بوسكيتش.

وحدد المدير الفني للنادي الكاتالوني أسماء اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء وهم: تيير شتيغن وبرافو وبيكيه وراكتيتش وألفيش وأردا وإنييستا وسواريز وميسي ونيمار وبارطرا ومنير وجوردي ألبا وسيرجي وأليش فيدال وفيرمايلن وماثيو وسامبر.

من جهته، استعاد نادي خيتافي خدمات مدافعه ألفارو بيريرا، لكن في المقابل يغيب عنه كل من ألفارو فاسكيز وغالا وبابلو سارابيا بسبب الإيقاف.

وبخصوص هذه المباراة، قال إنريكي في المؤتمر الصحافي الذي عقده يوم الجمعة "نريد الفوز بنقاط المباراة، وهذا الأمر سيساعدنا كثيرا في تحقيق هدفنا في الفوز بلقب الليغا".

أما فران إيسكريبا، مدرب خيتافي، فصرح لوسائل الإعلام قائلا "سنذهب إلى برشلونة لتقديم أفضل ما عندنا، صحيح ندرك أننا سنواجه فريقا قويا ومتألقا لكن لن نستسلم على أرضية الملعب".

ويدخل نجوم النادي الكاتالوني مباراة هذه الجولة، وكلهم رغبة في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، وهم الذين لم ينهزموا طيلة 36 مباراة في كل المسابقات، كما أن ميسي ورفاقه لم يخسروا على أرضية الكامب نو منذ أزيد من سنة كاملة.

في المقابل، يسعى ضيف البلاوغرنا جاهدا لانتزاع نتيجة إيجابية تساعده على الهروب من منطقة الخطر، حيث يحتل خيتافي المرتبة 16 برصيد 27 نقطة ولا تفصله عن صاحب المركز الأخير ليفانتي سوى  6 نقاط فقط.


الرجوع الى أعلى الصفحة