fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

سيكون بمقدور برشلونة مواصلة سلسلة الانتصارات ومعادلة الرقم القياسي لريال مدريد، الذي لم ينهزم في 34 مباراة في موسم 88/98، إذا نجح نجوم البلاوغرانا في الفوز على خصمهم اشبيلية، مساء الأحد، برسم منافسات الليغا، رغم أن اللقاء لن يكون سهلا على اعتبار أن النادي الأندلسي هو آخر فريق نجح في الفوز على النادي الكاتالوني، يوم 3 أكتوبر الماضي.

وتتميز مباريات الناديين بالقوة والندية، وسيلعبان أيضا نهائي كأس ملك إسبانيا، وبخصوص مباراة يوم الأحد، قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي "المباراة ستكون صعبة ضد فريق قوي يحتل مركزا متقدما في الترتيب، وتطور بشكل واضح منذ مرحلة الذهاب".

وبينما فضَّل المدير الفني إراحة كل من ماسيب ودوغلاس وساندرو وأدريانو وفيرمايلين، يستمر غياب رافينيا الذي يواصل برنامج استعادة اللياقة بعد العملية الجراحية التي أُجريت له على الركبة في وقت سابق هذا الموسم، علماً أنه استأنف تدريباته مع الفريق يوم السبت.

عين على الخصم

ويحل اشبيلية في الكامب نو بمعنويات عالية، وهو الذي لم ينهزم في السبع مباريات الأخيرة، كما ضمن بطاقة التأهل للدور الموالي في الدوري الأوروبي، رغم خسارته ضد خصمه النرويجي مولد بنتيجة 0-1 بعيدا عن ملعبه.

ويدرك المدرب أوناي إيمري صعوبة الحصول على النقاط في الكامب نو، حيث صرح لوسائل الإعلام قائلا "برشلونة يرتكب الأخطاء أقل من باقي الفرق، لكن ينبغي علينا انتزاع نتيجة إيجابية من أرضهم، والضغط عليهم، خصوصا أننا لم ننجح في الفوز خارج أرضنا، وهذا يمثل تحد لنا".

قائمة لاعبي برشلونة لمباراة إشبيلية

تير شتيغن، برافو، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو بوسكيتس، ألفيس، أردا توران، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، بارترا، منير الحدادي، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، أليش فيدال وماتيو.

الرجوع الى أعلى الصفحة