fcb.portal.reset.password

الصورة: فيكتور سالغادو - نادي برشلونة

بعدما استعاد برشلونة نشوة الفوز منتصف الأسبوع بدك حصون مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، سرعان ما تحول التركيز إلى سبورتينغ خيخون، خصم المباراة التالية التي لا بديل فيها عن الفوز إن أراد الفريق مواصلة تربعه على صدارة الليغا قبل ثلاث جولات من خط النهاية.

فبفضل انتصاره الكاسح بنتيجة 8-0 يوم الأربعاء في ملعب ريازور، استرجع نجوم البلاوغرانا الثقة في أنفسهم بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري والإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تشكل مواجهة الليلة في الكامب نو فرصة أخرى لمواصلة شق الطريق نحو باللقب، علماً أن الفريق الكاتالوني يتصدر جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، وهو نفس السجل الذي في حوزة أتلتيكو مدريد وإن كان أبناء لويس إنريكي متفوقين على الكولتشونيروس في نتيجة المواجهتين المباشرتين، بينما يقف ريال مدريد ثالثاً على بعد نقطة وحيدة من ثنائي القمة.

على أتم الاسعتداد

في مؤتمره الصحفي عشية استقبال سبورتينغ خيخون، أكد لويس إنريكي أن "الفريق لديه ما يلزم من إمكانات للفوز بالمباريات الأربع الأخيرة في الليغا، وإحراز لقب الدوري الإسباني"، موضحاً أن لاعبيه يوجدون في أفضل مستوى لتحقيق الهدف المنشود، مؤكداً في الوقت أن فريق مسقط رأسه "يقدم موسماً جيداً جداً على الرغم من إمكانته المحدودة، ولذلك يجب أن نتوخى الحيطة والحذر كما سنكون مطالبين بتقديم مباراة جيدة إن نحن أردنا الفوز بالنقاط الثلاث".

وقد أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة الجولة 35 بإجراء مرانه الأخير ظهر أمس الجمعة، حيث تدرب جميع اللاعبين الجاهزين من الفريق الأول، وعلى رأسهم ليو ميسي الذي غاب عن تدريبات الخميس بسبب الكدمة التي تعرض لها خلال مواجهة ديبورتيفو، بينما انضم إلى نجوم البلاوغرانا اللاعب بورخا لوبيز من الفريق الرديف. وفي المقابل، سيتواصل غياب كل من ساندرو وفيرمايلين وماتيو بداعي الإصابة. أما ماسيب وأليش فيدال ودوغلاس، فقد ظلوا خارج قائمة الفريق لأسباب فنية.

على الطرف الآهر، مازالت الشكوك تحوم حول لياقة سيرخيو ألفاريز وتوني سانابريا، في حين قرر أبيلاردو إراحة كل من ميري ونيدي وجوني وألبرتو غارسيا.


قائمة لاعبي برشلونة لمباراة لاكورونيا:

كلاوديو برافو، مارك أندريه تير شتيغن، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو بوسكيتس، ألفيس، أردا، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار جونيور، رافينيا، ماسكيرانو، بارترا، منير الحدادي، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو وأدريانو

الرجوع الى أعلى الصفحة