fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

الصورة- نادي برشلونة

تعود الحياة من جديد، مساء السبت، إلى مدرجات استاد الكامب نو، الذي يحتضن مباراة برشلونة ضد خصمه مالقة، برسم الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز، ويعتزم البلاوغرانا أخذ نقاط المباراة بعد أن نجح في الانتصار خلال الجولة الأولى على أتليتك بيلباو في سان ماميس.

ويعد مالقة أول فريق يحل ضيفا على برشلونة في الكامب نو، وهو الذي نجح في الفوز على البلاوغرانا في الموسم الماضي، ويبدو أن هذه الخسارة ستحفز نجوم النادي الكاطالوني للفوز، وهو ما قاله لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي، الذي عقده يوم الجمعة، محذرا نجومه من النادي الأندلسي، رغم التغييرات الكثيرة التي عرفها مالقة في الميركاطو الصيفي.

وفي مباراة السبت، سيكون بمقدور إنريكي الاعتماد على بعض اللاعبين، خصوصا وأن مباراة الجولة الأولى عرفت إصابة داني ألفيش وسيرجو بوسكيتش، الذي منحه الفريق الطبي الضوء الأخضر للعودة إلى الملاعب، بعد أن تبين أن إصابته خفيفة ولم يعد يحس نهائيا بالألم على مستوى الكاحل، كما يعرف لقاء السبت، عودة نيمار، بعد تعافيه من المرض، وهو الذي غاب عن مبارتي السوبر الأوروبي والإسباني، وأيضا لقاء سان ماميس.

بالمقابل سيغيب عن تشكيلة برشلونة دوغلاس وداني ألفيش وأدريانو، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الموقوف جيرارد بيكيه، وقد استدعى مدرب البلاوغرانا الشاب الموهوب غامبو، من الفريق الثاني.

الرجوع الى أعلى الصفحة