fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

يرغب برشلونة في الانطلاق من جديد بأفضل طريقة ممكنة، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم، وهو يسافر لمواجهة أتلتيك بيلباو برسم الجولة الأولى من الليغا، على ملعب استاد سان ماميس التاريخي، مساء الأحد.

ويملك المدرب لويس إنريكيه فكرة واضحة عن خصم هذه الجولة، حيث واجه البلاوغرانا خصمه أتلتيك في نهائي كأس السوبر الإسباني قبل أيام قليلة، وانهزم النادي الكاطالوني ذهابا بنتيجة 4-0، لكن يبدو أن الوضع تغير قليلا، كما قال قائد دكة برشلونة في المؤتمر الصحافي يوم السبت، لأن نجومه استعادوا طرواتهم وخاضوا حصصا تدريبية أكثر، عكس منافسهم، الذي لعب مباراة في منافسات اليوروبا ليغ، يوم الخميس، في سلوفاكيا، وهو ما قد ينعكس سلبا على لياقة لاعبيه.

 

غيابات وازنة

ستعرف مباراة مساء الأحد، غياب عدد من اللاعبين المهمين في الفريقين، حيث لن يكون بمقدور البلاوغرانا الاعتماد على ماثيو وبيكيه، بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى دوغلاس وأرديانو ونيمار، الذين يغيبون بسبب الإصابة، وقد عاد الهداف البرازيلي للتدريب، يوم الجمعة.

بدروها، تشهد تشكيلة الفريق الباسكي غياب كل من كيكي سولا، بسبب الإيقاف، إلى جانب المصابين، مونايين ورامالهو وويليامس وإيتوراسبي.

الرجوع الى أعلى الصفحة