fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

يخوض برشلونة عشية السبت ثالث مباراة له في 7 أيام في منافسات الليغا، والخصم هذه المرة سيكون فريق لاس بالماس، وسيحاول نجوم البلاغرانا انتزاع الثلاث نقاط خارج الكامب نو لمواصلة صدارة جدول الترتيب، علما أن النادي الكاتالوني يحتل المركز الأول بفارق 6 نقاط عن مطارده المباشر، ولم ينهزم البارصا في 31 مباراة في كل المنافسات لحد الساعة، وهو رقم قياسي جديد لميسي ورفاقه.

وسيحل برشلونة على لاس بالماس، قبل 3 أيام من مواجهته لفريق أرسنال برسم ثمن نهائي كأس دوري أبطال أوروبا، في لندن، لكن تركيز نجوم البلاوغرانا منصب على مباراة السبت وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما أكده إنريكي قائلا "سأحس بالقلق إذا رأيت أن الفريق ليس مركزا، لكن هذا ليس صحيحا، اللاعبون يضعون نصب أعينهم هدفا واضحا والكل واع بالعقبات التي تنتظرنا".

وبالنظر إلى التنقلات التاريخية لبرشلونة إلى لاس بالماس، يتضح أن هذه الرحلة لم تكن سهلة، لإن برشلونة تعادل سلبيا هناك قبل 14 سنة، كما أن الفريق المضيف في حاجة ماسة إلى النقاط للهروب من أسفل الترتيب، وما يزيد من صعوبة اللقاء أرضية الملعب، التي ربما لن تكون في صالح نيمار وباقي النجوم إضافة إلى الأحوال الجوية غير المستقرة.

من جهته، عبر مدرب لاس بالماس عن أمله ألا يخوض نجوم برشلونة مباراة كبيرة، مضيفا "في عالم كرة القدم كل شيء ممكن، والاحتمالات كلها تبقى مفتوحة".

الرجوع الى أعلى الصفحة