fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

تعود عجلة مباريات برشلونة للدوران من جديد، وبعد أيام قليلة على انتصار البلاوغرانا في الكامب نو ضد ضيفه اشبيلية، يرحل النادي الكاتالوني لمواجهة رايو فاليكانو، مساء الخميس، وهو عازم على تحقيق الفوز لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، علما أن نجوم إنريكي لم ينهزموا طيلة 34 مباراة.

ويدخل ميسي ورفاقه مباراة الخميس، وهم يدركون أيضا أنهم سيواجهون بعد ثلاثة أيام إيبار، لكن هذا الأمر لا يزعج مدرب برشلونة، الذي قال في المؤتمر الصحافي "تعودنا على هذا الإيقاع السريع لخوض المباريات"، وبعد انتصار أتلتيكو مدريد على ريال سوسيداد، يتوجب على البارصا الفوز في مباراة الخميس، للمحافظة على فارق الثمان نقاط في صدارة الترتيب.

ويغيب عن مباراة ليلة الخميس، داني ألفيش الموقوف، وقد استدعى إنريكي 18 لاعبا للانتقال لمواجهة رايو فاليكانو وهم: تيير شتيغن وبرافو وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو وأردا وإنييستا وسواريز وميسي ونيمار وماسكيرانو ومنير وجوردي ألبا وسيرجي وأدريانو وأليش فيدال وفيرمايلن وماثيو.

من جهته، قال باكو خيميس، مدرب رايو فاليكانو، خلال المؤتمر الصحافي، الذي سبق اللقاء "لا أحد يمتلك ثلاثي هجوم برشلونة"، لكن مدرب الفريق المضيف، سيعتمد على خدمات نجوم الفريق يتقدمهم مانوشو وخابي غييرا وخوزابيد، في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية جديدة، علما أن الفريق لم ينهزم طيلة 7 مباريات.

الرجوع الى أعلى الصفحة