ميغيل رويز- نادي برشلونة

يرحل نجوم برشلونة لمواجهة خصمهم ريال سوسيداد، على أرضية استاد أنويطا، مساء السبت، ولم ينجح ميسي ورفاقه في الانتصار على منافسهم منذ عودته إلى الدوري الممتاز، وبالتالي تشكل مواجهة الليلة تحديا حقيقيا للبلاوغرانا للفوز، وهو الذي يبتعد بست نقاط عن مطارده قبل 7 جولات من إسدال الستار عن الليغا.

وبخصوص مباراة الليلة، قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي "الرحلة إلى أنويطا هي الأصعب طيلة الموسم، ونحن ندرك أن المهمة لن تكون سهلة"، خصوصا أن النادي الكاتالوني واجه أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن يخوض الإياب يوم الأربعاء المقبل.

ولن يكون بمقدور مدرب البلاوغرانا الاعتماد على خدمات كل من ساندرو وماثيو المصابين، كما لم يستدع ماسيب ودوغلاس، واختار المناداة على كل من: تيير شتيغن وبرافو وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو وألفيش وأردا وإنييستا وميسي ونيمار ورافينها وماسكيرانو وبارطرا ومنير وألبا وسيرجي روبيرطو وأدريانو وفيرمايلن.

من جهته يدخل ريال سوسيداد، الذي يدربه اللاعب السابق لبرشلونة أوزيبيو ساكريستان، والذي حل مكان دافيد مويز، بمعنويات مرتفعة بعد تألقه الكبير أمام اشبيلية، ويحتل الفريق الرتبة 10 في جدول الترتيب، وسيلعب مباراة السبت في غياب بيرغارا الموقوف وكارلوس مارتين المصاب.