fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

ميغيل رويز-نادي برشلونة

يرحل برشلونة لمواجهة إيبار، برسم منافسات الليغا، مساء الأحد، عازما على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية وإضافة نقاط جديدة لرصيده في صدارة ترتيب الدوري، علما أن ميسي ورفاقه لم ينهزموا طيلة 35 مباراة.

وبعد الانتصار على منافسه رايو فايكانو بنتيجة 5-1، ينتقل نجوم البلاوغرانا لملاقاة إيبار، النادي الذي يخلق المفاجآت هذا الموسم، ويحتل المركز الثامن في الجدول، ويرغب بدروه في إضافة نقاط جديدة لتحسين وضعيته أكثر.

ولخوض هذه المباراة استدعى لويس إنريكي 19 لاعبا وهم: تيير شتيغن وبرافو وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو وألفيش وأردا وإنييستا وسواريز وميسي وماسكيرانو وبارطرا ومنير وجوردي ألبا وساندرو وسيرجي روبيرطو وأليش فيدال وفيرمايلن وماثيو. بينما سيغيب عن المباراة نيمار بسبب البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى رافينها وأدريانو ودوغلاس بسبب الإصابة.

خصم صعب المراس

من جهته، يعد إيبار أحد الأندية القوية في الليغا هذا الموسم، حيث نجح الفريق في انتزاع 24 نقطة في ملعب إيبوروا من أصل 36 ممكنة، وبخصوص هذا اللقاء، قال خوسي لويس مينديليبار، مدرب الفريق "يجب أن نلعب بشكل قوي، ونأمل أن لا يكون برشلونة قويا خلال هذا اللقاء".

وسيعتمد مينديليبار على لاعبيه العائدين كوبا ولونا، بينما يغيب عن المباراة ليلو، بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى المصابين خايمي وإيكيزا وكيكو وخوطا، ويضم إيبار بين صفوفه الخطير باستون هداف الفريق برصيد 16 هدفا.


الرجوع الى أعلى الصفحة