fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

بعد ضمان تذكرة العبور للدور الموالي لكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، يسافر برشلونة لمواجهة فالنسيا، مساء السبت، برسم منافسات الليغا، وسيحاول نجوم المدرب لويس إنريكي، تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة تسيد جدول ترتيب الدوري، بينما سيعمل الفريق المضيف بقيادة المدرب الجديد غاري نيفيل على التصالح مع جماهيره.

 

غياب ماثيو

سيغيب عن مباراة يوم السبت، المدافع الفرنسي جريمي ماثيو، بسبب الإصابة التي ألمت به خلال مواجهة البلاوغرانا لنادي فيلانوفينسي، بالإضافة إلى جوردي ألبا ودوغلاس ورافينها وسيرجي روبيرطو، بينما يعود ثلاثي الهجوم ميسي ونيمار وسواريز للعب مع الفريق، كما استدعى مدرب النادي الكاتالوني سيرجي سامبر من الفريق الثاني.

 

وضعية فالنسيا

يدخل فالنسيا مباراة يوم السبت، في ظروف خاصة، ولم ينهزم الفريق على أرضه في الليغا منذ 30 نوفمبر 2014، لكن هذا الأمر لم يمنع إدارة النادي من إقالة المدرب نينو ومنح زمام القيادة للإنجليزي غاري نيفيل، الذي لن يكون حاضرا مع فريقه الجديد ضد برشلونة.

ويحتل فالنسيا المركز 9 في الليغا بعدما حقق 5 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم، وسيغيب عن مباراة ليلة السبت، كل من أوربان وأندريه غوميز وفيغولي وبارخان وألفيش ورودريغو وموسطافي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الموقوفين كونسيلو وخابي فويغو.

الرجوع الى أعلى الصفحة