fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

أعرب ليو ميسي عن رغبته في العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن، مؤكداً أنه يبذل كل الجهود للتعافي بشكل كامل من الإصابة التي ألمت به في 26 سبتمبر الماضي.

ففي مقابلة مع موقع ياهو سبورتس، حيث تحدث مهاجم برشلونة عن مستجدات إصابته وحياته الشخصية ومسيرته الرياضية، قال النجم الأرجنتيني "إن معنوياتي عالية ورغبتي كبيرة في مواصلة الجهود للتعافي قريباً"، مضيفاً أن "الإصابات هي أسوأ ما يمكن أن يحصل في مسيرة الرياضيين، ولكني تقبلت الأمر منذ البداية واستوعبت أن الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به هو محاولة التعافي على أفضل نحو ممكن. أهم شيء بالنسبة لي هو أن أكون جاهزاً 100٪".

وأقر صاحب القميص رقم 10 بضرورة "التحلي بالصبر" مضيفاً أن "العودة للمس الكرة تتوقف على مدى تطور حالتي وعلى ما يقوله الأطباء. إنني أتحسن يوماً بعد يوم دون تحديد أهداف معينة. لقد قلت دائماً إنني لا أضع أي تاريخ محدد لعودتي، لأن الأمر ببساطة لا يتوقف عليَّ. فحتى لو رغبت في استئناف اللعب غداً فإن الأطباء لن يسمحوا لي بذلك. عندما يؤكدون لي أنني تعافيت تماماً آنذاك سيحين وقت للعودة إلى الملاعب".

التركيز على الحاضر

من ناحية أخرى، أكد ميسي أنه ليس من هواة استباق المستقبل. فقد أوضح النجم الأرجنتيني بنبرة قاطعة: "أنا أعيش اللحظة الراهنة، واللحظة الراهنة هي حياتي في برشلونة هنا في الدوري الإسباني، حيث قضيت معظم سنوات حياتي وحيث أعيش حياة سعيدة." وأوضح مهاجم برشلونة في الوقت نفسه: "أستمتع جداً بمشاهدة كرة القدم على شاشة التلفاز".

وفي ختام حديثه، تطرق ميسي إلى حياته العائلية، حيث أوضح في هذا الصدد: "أعيش الهزائم بنفس الطريقة [التي أعيش بها الانتصارات]. تنتابني حسرة كبيرة عندما أنهزم، ولكني عندما أعود إلى منزل أعرف أني أجد أجمل عزاء في رؤية طفلَيَّ الاثنين".


الرجوع الى أعلى الصفحة