fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

عاد ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو ونيمار جونيور وداني ألفيش إلى برشلونة حيث خاضوا يوم الخميس تدريبهم الأول بعد العطلة الصيفية.

وأجرى اللاعبون الأربعة تمارين خاصة في المدينة الرياضية جوان غامبر تحت إشراف المدربين المساعدين رافيل بول وإيدو بونس.

وكان ميسي وماسكيرانو ونيمار وألفيش قد شاركوا في كوبا أمريكا هذا الصيف مباشرة بعد الاحتفال مع برشلونة بالثلاثية التاريخية، مما جعلهم يغيبون عن تشكيلة الفريق خلال الجولة الأمريكية التي تزامنت مع عطلتهم السنوية.

وكان من المقرر أن يعود فقط اللاعبان البرازيليان إلى صفوف الفريق يوم الخميس، لكن زميليهما الأرجنتينيين ميسي وماسكيرانو قررا استئناف العمل قبل 3 أغسطس، التاريخ الأصلي لعودتهما إلى العاصمة الكاتالونية.

وبعد الخضوع للفحوصات الطبية والاختبارات الروتينية في الصباح، التي انضم إليها أيضا حارس المرمى مارك-أندريه تير شتيغن، يكون رباعي أمريكا الجنوبية قد بدأ رسمياً الاستعدادات لموسم 2015/16 في انتظار التحاق كلاوديو برافو، آخر الغائبين.

هذا وسيتدرب ميسي وماسكيرانو ونيمار وألفيش مع بقية لاعبي الفريق لأول مرة يوم الجمعة، حيث من المقرر أن يجري البلاوغرانا حصة صباحية وأخرى في المساء، بعدما كان الخميس يوم عطلة للاعبين الأربعة والعشرين الذين شاركوا في الجولة الصيفية التي جاب فيها برشلونة مختلف أنحاء الولايات المتحدة.


First training session for Mascherano, Messi... by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة