fcb.portal.reset.password

مهارات ميسي ونيمار ورافينيا تسحر القلوب

أبهر ميسي ونيمار ورافينيا المشاهدين بمهاراتهم الساحرة في الولايات المتحدة مساء الثلاثاء، عندما تألق ثلاثي برشلونة مع المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي في ختام المواجهات التحضيرية لتصفيات كأس العالم.

وعاد نجم الألبيسليستي لهز الشباك عندما منح التعادل (2-2) لوصيف بطل العالم في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة الودية ضد المكسيك في دالاس، حيث استقبل صاحب القميص رقم 10 الكرة بالصدر على مقربة من المرمى، بعد تمريرة ذكية من سيرخيو أغويرو، ليطلق تسديدة قوية لم تترك أي حظ للحارس.

استعراض برازيلي في بوسطن

بعد أيام قليلة على ظهوره الأول مع المنتخب البرازيلي في الفوز على كوستاريكا (1-0) ودياً مساء السبت الماضي، نجح رافينيا في تسجيل باكورة أهدافه بقميص السيليساو ليلة أمس، حيث تمكن من هز شباك الولايات المتحدة في الدقيقة 64 مباشرة بعد دخوله أرض الملعب. وتلقى نجم البلاوغرانا الصاعد تمريرة حاسمة من لوكاس مورا ليتلاعب بالدفاع ويودع الكرة بسهولة داخل المرمى مساهما في فوز بلاده 1-4 على المنتخب الأمريكي صاحب الأرض والجمهور.

من جهته، رفع نيمار جونيور رصيده إلى 46 هدفاً مع المنتخب الوطني، حيث دخل مهاجم برشلونة في بداية الشوط الثاني ليحصل على ركلة جزاء تمكن من ترجمتها بنفسه في الدقيقة 51، قبل أن يختتم المهرجان البرازيلي في الدقيقة 67، ليصبح على بعد 10 أهداف فقط من اللحاق بالأسطورة روماريو على جدول ترتيب هدافي السيليساو على مر التاريخ.

أسبانيا على مرمى حجر من يورو 2016

في المباراة الدولية الأخرى التي شهدت مشاركة لاعبين من برشلونة، فازت أسبانيا على مضيفتها مقدونيا (0-1) بهدف سجله الحارس باكوفسكي بالخطأ ضد مرماه. وبينما شارك جيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتس منذ البداية، دخل أندريس إنييستا خلال الشوط الثاني، في حين ظل جوردي ألبا ومارك بارترا جالسين على دكة البدلاء طيلة مراحل المباراة.

وبهذا الفوز، عزز الأسبان موقعهم في صدارة المجموعة الثالثة، مقتربين من حجز بطاقة التأهل المباشر.

الرجوع الى أعلى الصفحة