fcb.portal.reset.password

الصورة: فيكتور سالغادو - نادي برشلونة

بعد سلسلة من الاضطرابات خلال أول أسابيع شهر أبريل، تمكن برشلونة من إعادة الأمور إلى نصابها في الوقت المناسب ليستهل شهر الحسم بحظوظ وافرة للاحتفاظ بلقب الليغا ومواصلة شق طريقه نحو الثنائية، حيث سيخوض نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية يوم 22 مايو.

وإذا فاز برشلونة في مباراتيه الاثنتين المتبقيتين ضمن منافسات الدوري الإسباني فسيُتوج الفريق الكاتالوني بطلاً لدوري الليغا دون الحاجة إلى الدخول في الحسابات الضيقة وبغض النظر عن نتائج مطارديه المباشرين أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

جدول المباريات المتبقية:

يستضيف البلاوغرانا جاره إسبانيول مساء الأحد المقبل في مواجهة الديربي التي لا بديل فيها عن الفوز إن أراد فريق لويس إنريكي تعزيز حظوظه في الظفر بدرع الليغا، قبل أن يشد الرحال إلى غرناطة يوم 15 مايو لخوض موقعة الحسم أمام رفاق المهاجم المغربي يوسف العربي. ويُدرك رفاق الكابتن أندريس إنييستا أن الطريق لن يكون مفروشاً بالورود أمام الخصمين الأخيرين اللذين يخوضان معركة طاحنة في نهاية الموسم من أجل ضمان بقائهما في الدرجة الأولى.

أما نهائي كأس الملك ضد إشبيلية في أواخر هذا الشهر فسيكون المحطة الأخيرة لنجوم برشلونة قبل انضمام اللاعبين الدوليين لمنتخباتهم الوطني في صيف ساخن سيبدأ بنهائيات كأس الأمم الأوروبية في فرنسا ثم كوبا أمريكا سنتيناريو في الولايات المتحدة، قبل أن تتجه الأنظار إلى دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، حيث سيكون نيمار لاعب البلاوغرانا الوحيد المشارك في مسابقة كرة القدم للرجال.


الرجوع الى أعلى الصفحة