fcb.portal.reset.password

Thomas Vermaelen, exjugador gunner, valora la visita de l'Arsenal / MIGUEL RUIZ - FCB

لعل توماس فيرمايلين هو أكثر من يعرف خبايا أرسنال حق المعرفة من بين لاعبي برشلونة، وهو الذي انضم إلى الفريق الكاتالوني في صيف عام 2014 بعد أن أمضى خمسة مواسم في لندن.

وعلى بعد أيام قليلة من موعد مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد المدفعجية، خص المدافع البلجيكي قناة "بارسا تي.في" وموقع نادي برشلونة بمقابلة حصرية تحدث فيها عن مفاتيح مواجهة الأربعاء، حيث أكد صاحب القميص رقم 23 أنها "لن تكون مباراة سهلة، ولكن بأفضلية طفيفة" لصالح البلاوغرانا، مشدداً على ضرورة عدم الاستهانة بالخصم الإنكليزي رغم فوز أبناء لويس إنريكي بهدفين نظيفين في عقر دار أرسنال خلال لقاء الذهاب.

وقال فيرمايلين "لا يجب إسقاطهم من الحسابات أبداً. إنهم يضمون في صفوفهم لاعبين سريعين جداً وخطيرين للغاية، ولديهم القدرة على خلق المتاعب لنا".

وأضاف مدافع البلاوغرانا أن مواجهة الأربعاء ستجمع بين "فريقين مختلفين ولكنهما يتشابهان في طريقة اللعب، حيث يسعى كلاهما إلى امتلاك الكرة والانتقال بين الخطوط عبر التمريرات الأرضية القصيرة، ولا يعتمدان أسلوب الكرات الطويلة".

كما أكد اللاعب الدولي البلجيكي أنه "سيكون من المدهش الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، لكن مازالت أمامنا مباريات كثيرة وعلينا أن نبقى في قمة تركيزنا".


Thomas Vermaelen: "Don't ever think Arsenal is... by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة