fcb.portal.reset.password

قميص برشلونة الجديد: بين التكنولوجيا العالية والتنمية المستدامة

صُمم قميص برشلونة الجديد باعتماد أفضل وأحدث ما أبدعته تكنولوجيا أيروسويفت التي تتميز بها شركة نايكي، حيث يزخر طقم الفريق بتقنيات عالية الأداء وخصائص من أحدث طراز في صناعة الألبسة التي تمتص العرق من الجلد بدقة متناهية.

فقد صُنع القميص والسروال باستخدام أحدث الطرق الجديدة التي تهدف إلى تحسين التهوية والمرونة والتكيف مع الظروف المناخية.

التزام راسخ بالتنمية المستدامة

من خلال استخدام البوليستر المعاد تدويره في صناعة القمصان الرسمية لكرة القدم، حيث توفر أداءً لا مثيل له كما يحترم البيئة ويحافظ عليها، تحقق نايكي هدفها المزدوج المتمثل في الابتكار واحترام التنمية المستدامة.

فقد صُنعت القمصان والسراويل من البوليستر المعاد تدويره، والذي تم الحصول عليه من قنينات البلاستيك الذائب لتشكيل خيوط فائقة الدقة، حيث استُخدم للقميص الواحد ما لا يقل عن 16 قنينة أعيد تدويرها.

قمصان التدريب

وبدوره، صُنع طقم التدريب الجديد باعتماد تكنولوجيا أيروسويفت، التي ستتيح للاعبين نفس الإحساس الذي يراودهم أيام المباريات، وذلك من حيث السرعة والأسلوب.

فللمرة الأولى على الإطلاق، سيتدرب الفريق بقمصان مصنوعة بنفس نمط وتقنية قمصان المباريات، من حيث التصميم والميزات والأداء التكنولوجي، حيث تتيح للاعبين الحفاظ على التركيز ومقاومة درجات الحرارة المرتفعة.

[[BOTOVERMELL::This is the new kit for the 2016/17 season++::http://www.fcbarcelona.com/football/first-team/detail/article/new-fc-barcelona-kit-for-the-2016-17-season::HOR::::NO-TRACKING::::::]]

الرجوع الى أعلى الصفحة