fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

1. تألق نيمار بشكل كبير في المباراة ضد رايو فايكانو، ونجح في إحراز 4 أهداف كاملة وكان وراء التمريرة الحاسمة التي سجل منها سواريز الهدف الخامس للبلاغرانا، وهي المرة الأولى التي يسجل فيها نيمار رباعية بألوان برشلونة.

2. سبق للنجم البرازيلي ان أحرز أربعة أهداف في مسيرته الكروية، سواء مع منتخب بلاده، وكان ذلك في المباراة الودية التي جمعت البرازيل بمنتخب اليابان سنة 2014، كما أحرز الرباعية في ثلاث مناسبات مع ناديه السابق سانتوس، وأفلح نيمار كذلك في تسجيل أربعة أهداف مع منتخب البرازيل لأقل من 20 عاما في 2011.

3. تميز الحارس كلاوديو برافو في لعب الكرة برجله، حيث أعطى لزملائه 48 تمريرة، وصل معدل نجاحها إلى 77.1 بالمائة.


PASSES TO...
TOTAL
Piqué 6
Sergio 5
Mathieu 5
Luis Suárez 4

4. أفلح برشلونة في الفوز على رايو فايكانو في 7 مناسبات منذ أن تسلم المدرب باكو خيميز مهمة قيادة النادي، وسجل البلاوغرانا 31 هدفا فيما تلقت مرماه 4 أهداف.

5. حمل النجم سيرجو بوسكيتش شارة الكابتن للمرة الثانية، وهو أحد أهم الركائز التي يعتمد عليها لويس إنريكي في وسط الميادن، حيث لعب لحد الآن 650 دقيقة، وراء كل من ماسكيرانو 658 وسواريز 657.

6. يواصل سيرجي روبيرطو التألق مع البلاوغرانا، ولمس أكبر عدد من الكرات في وسط الميدان ضد رايو فايكانو، 54 لمسة، وتوفق في ما مجموعه 61.5 من الالتحامات، وأعطى 36 تمريرة ناجحة.


الرجوع الى أعلى الصفحة