fcb.portal.reset.password

FIFA.com

تنطلق هذه الليلة الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث ستكون كل الأعين شاخصة على موقعة "السوبر كلاسيكو"بين الأرجنتين والبرازيل.

وسيكون برشلونة ممثلاً بثلاثة من نجومه خلال المواجهة المرتقبة فجر الجمعة في بوينس آيرس، حيث ستشهد هذه المباراة عودة نيمار إلى صفوف السيليساو بعد استكمال فترة الإيقاف، حيث سيرافقه زميله ألفيس الذي تلقى الدعوة بدوره، بينما سيحمل خافيير ماسكيرانو شارة الكابتن في صفوف المنتخب الأرجنتيني صاحب الضيافة، وذلك في ظل غياب القائد ليو ميسي الذي بقي في برشلونة لمواصلة برنامج التعافي من الإصابة.

وقبل هذه المواجهة، سيستقبل المنتخب التشيلي، بقيادة الحارس كلاوديو برافو، ضيفه الكولومبي في نيونيوا، حيث سيحاول أصحاب الأرض مواصلة سلسلتهم الإيجابية التي ضمنت لهم حتى الآن صدارة الترتيب بتحقيق العلامة الكاملة من انتصارين ضد كل من البيرو والبرازيل.

وفي المقابل، تخوض المنتخبات الأوروبية سلسلة من المباريات الودية بعد ضمان تأهلها إلى يورو 2016. وستضم أسبانيا في صفوفها خمسة من نجوم البلاوغرانا – إنييستا وبوسكيتس وبيكيه وألبا وبارترا – خلال المواجهة ضد إنكلترا مساء الجمعة في أليكانتي، بينما سيكون المنتخب التركي بقيادة أردا توران في مواجهة نظيره القطري. ومن جهته، يعود فريمايلين إلى صفوف الفريق الوطني البلجيكي بعد غياب طويل بسبب الإصابة، حيث من المتوقع أن يشارك في المواجهة ضد إيطاليا.

الرجوع الى أعلى الصفحة