fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

أضحى نيمار ولويس سواريز أبرز هدافين في نادي برشلونة هذا الموسم، ويسجلان الأهداف في كل مباراة للبلاوغرانا، وهذا ما ينتظره منهما جمهور النادي الكاتالوني، يوم الأحد، ضد فياريال، لزيادة رصيدهما من الأهداف، والتأكيد على أنهما ثنائي من ذهب.

نجح الثنائي في التألق في ظل غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة، حيث أفلح المهاجم البرازيلي والهداف الأوروغوياني في إحراز 20 هدفا في 9 مباريات، منذ غياب الأسطورة الأرجنتيني، أي بمعدل 2.2 في كل مباراة.

أرقام كبيرة

يخوض نيمار موسمه الثالث مع برشلونة، وصرح قائلا إنه "في حالة ممتازة"، حيث لعب 13 مباراة وأحرز 11 هدفا، وكانت ثنائيته في مرمى باتي بوريسوف حاسمة في منافسات دوري أبطال أوروبا، كما أنه يقود قائمة هدافي الليغا برصيد 9 أهداف.

من جهته، يؤكد "لويزيتو"، على أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس، ونجح في تسجيل 12 هدفا مع بداية الموسم، 8 في الليغا و3 في دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وهو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من الدقائق مع البلاووغرانا هذا الموسم.

إحصائيات نيمار ولويس سواريز

 

الأهداف

الكرات الحاسمة

التسديدات

التسديدات المؤطرة

عدد المباريات

عدد الدقائق

نيمار

13

6

60

24

13

1167

سواريز

16

5

58

27

16

1470

 

تمريرات حاسمة

بدون ميسي، يتحمل نيمار وسواريز مسؤولية قيادة الآلة الهجومية لبرشلونة، حيث سدد النجم البرازيلي 60 مرة على شباك الخصوم، منها 24 تسديدة مؤطرة، بينما أطلق سواريز 58 تسديدة 27 منها مؤطرة، وبالإضافة إلى إحرازهما للأهداف، يمرر المهاجمان كرات حاسمة لرفاقهما، حيث أعطى نيمار 6 تمريرات حاسمة، أما سواريز فمد زملاءه بخمس تمريرات حاسمة أيضا.


الرجوع الى أعلى الصفحة