بالتعاون مع شركة نايكي، أطلق نجم برشلونة وأسطورة السلة الأمريكية نموذجاً فريداً من أحذية كرة القدم. الصورة: شركة نايكي.

بعد فوزه بالثنائية مع نادي برشلونة وقبل انضمامه إلى المنتخب الأولمبي البرازيلي للمشاركة في ألعاب ريو، يستمتع نيمار جونيور بأيام عطلته في الولايات المتحدة. فقد زار نجم البلاوغرانا والسيليساو ملعب سيتي فيلد لمشاهدة مباراة البيسبول التي جمعت بين نيويورك ميتس وشيكاغو وايت سوكس، قبل أن يلتقي بأسطورة السلة الأمريكية مايكل جوردان.

ويسود إعجاب متبادل بين نجم برشلونة الحالي ومعشوق جماهير شيكاغو بولز خلال العقدين الأخيرين من القرن الماضي. فبينما كان نيمار يتابع بابتهاج إنجازات جوردان في ملاعب السلة خلال التسعينات، لا يخفي النجم الأمريكي حماسه حيال مهارات المهاجم البرازيلي أثناء"، مضيفاً أنه "لاعب بموهبة خاصة وأنا سعيد بالعمل معه".

فبالتعاون مع شركة نايكي، أطلق الثنائي الأسطوري نموذجاً فريداً من أحذية كرة القدم، حيث كشفا النقاب عن NJR x JORDAN Hypervenom. وبفضل هذا الاتفاق، يُصبح نيمار جونيور أول لاعب كرة قدم يستخدم شعار صاحب الرقم 23 التاريخي على منتجه الشخصي، حيث قال النجم البرازيلي معلقاً على هذه المبادرة "إن جوردان يجسد معنى العظمة في أبهى تجلياتها"، مضيفاً أنه "يتحلى بروح منافسة مبهرة وهو يُعتبر بطلاً حقيقياً. لقد أُعجبت به دائماً، وأن أتمكن من وضع رمزه على حذائي فهذا يعني الكثير بالنسبة لي".

هذا وتُطلق علامة جوردان التجارية أيضاً نسخة جديدة من نموذج Jordan V Low، حيث سيظهر عليها اسم نيمار في الداخل.

 

Neymar Jr & Michael Jordan