fcb.portal.reset.password

Neymar Jr amb el seu fill durant la celebració del doblet al Camp Nou / MIGUEL RUIZ - FCB

ودع برشلونة موسمه الرائع محتفلاً بالثنائية مع جماهيره في الكامب نو ليلة الاثنين، التي احتفى فيها النادي أيضاً بنجوم فريقي كرة اليد والهوكي المتربعين بدورهما على عرش الدوري والكأس، كما طالت الاحتفالات فريق كرة القدم النسائية الذي يسير في طريقه إلى ختم موسم مثالي، ناهيك عن العديد من فرق الشباب.

فغداة التتويج بلقب بطولة كوبا ديل ري على حساب إشبيلية في مدريد، حظي نجوم البلاوغرانا باستقبال الأبطال على أرضية الملعب وسط الأضواء والألعاب النارية والتصفيق. وخاطب اللاعبون والمدرب الجماهير الحاضرة في المدرجات، حيث توجهوا لعشاق برشلونة بالشكر على الدعم والتشجيع طيلة الموسم.

وقال نيمار جونيور، الذي سجل الهدف الثاني في فيسنتي كالديرون، "إنه لشرف عظيم أن نحتفل جميعاً بكل هذه الألقاب مع هذا الفريق والمشجعين. أنا سعيد جداً في هذا النادي. أنا عاشق من عشاق برشلونة!"

وبدوره، قال الكابتن أندريس إنييستا "إن اللعب لهذا الفريق شرف كبير حقاً. لقد حققنا الكثير من الألقاب ولكننا نريد الفوز بالمزيد ومواصلة صنع التاريخ". ومن جهته، أعرب خافيير ماسكيرانو عن أمله في أن "يكون الموسم المقبل جيداً مثلما كان هذا الموسم، الذي كان صعباً ومحتدماً ولكننا وصلنا إلى بر الأمان في نهاية المطاف. أما داني ألفيس، فقد أبى إلا أن يتذكر الكابتن السابق تشافي هيرنانديز، حيث خاطب الجماهير بالقول: "كنت أعرف أن هذا الرقم الذي أحمله على قميصي يُعد رمزاً للتفاني وأنني سأكون مطالباً بالدفاع عن هذه الألوان كما ينبغي حتى أعطيها القيمة التي تستحق".

وحظي المدرب لويس إنريكي باستقبال كبير وتصفيق حار، حيث استهل كلمته بالاعتذار نيابة عن اللاعبين الذين لم يتمكنوا من الحضور لأسباب مختلفة، قبل التذكير بأن "الموسم كان شاقاً وطويلاً ولكننا اجتزنا كل الصعاب على نحو رائع بفضل هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني".

وجدير بالذكر أن برشلونة أكد تسيده للملاعب الإسبانية في السنوات الأخيرة. فبعد تتويجه بكأس الملك ليلة الأحد، احتفل الفريق الكاتالوني بالثنائية للمرة السابعة في تاريخه، رافعاً في الوقت ذاته رصيده إلى أربعة ألقاب هذا الموسم.




Celebrations for the double: Luis Enrique and... por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة