fcb.portal.reset.password

Neymar Jr, con la Copa del Rey conseguida contra el Sevilla / MIGUEL RUIZ - FCB

لا يُخفي نيمار جونيور سعادته بالنجاحات التي حققها في ثالث موسم له مع برشلونة.

فبعد لاحتفال بالثنائية مع المشجعين في الكامب نو وسط الأضواء والألعاب النارية والتصفيق، حيث خاطب اللاعبون والمدرب الجماهير الحاضرة في المدرجات وأعربوا لعشاق البلاوغرانا عن شكرهم وامتنانهم على الدعم والتشجيع طيلة الموسم، خص النجم البرازيلي موقع نادي برشلونة وتلفزيون بارسا تي.في بمقابلة حصرية للحديث عن حصيلة الموسم الذي أنهاه أبناء لويس إنريكي بإحراز أربعة ألقاب من أصل ستة ممكنة، حيث تربعوا على عرش الليغا وكأس الملك في غضون أسبوع واحد بعدما تُوجوا بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقال صاحب القميص رقم 11 قبل شد الرحال إلى مسقط رأسه للانضمام إلى منتخب السيليساو ضمن الاستعدادات لبطولة كوبا أمريكا: "إنني سعيد للغاية بموسمي الثالث في برشلونة، حيث فزنا بالعديد من الألقاب مرة أخرى ... صحيح أننا لم نتمكن من تكرار الثلاثية لكننا قمنا بعمل جيد وكان التتويج بالثنائية أفضل مكافأة على جهودنا".

وتابع نيمار قائلاً: "أنا سعيد جداً بلمشاركة هذه اللحظات مع جميع فعاليات النادي ... ما أسعى إليه هو الاستمرار في مساعدة الفريق والتعلم من أفضل لاعب على الإطلاق. فنحن نعلم جميعاً أن ليو ميسي هو اللاعب رقم الواحد ولا يملك أي لاعب آخر الفرصة لمضاهاته".

وكان نيمار، الذي سجل الهدف الثاني مساء الأحد في فوز البلاوغرانا على إشبيلية ضمن نهائي الكأس بملعب فيسنتي كالديرون، "إنه لشرف عظيم أن نحتفل جميعاً بكل هذه الألقاب مع هذا الفريق والمشجعين. أنا سعيد جداً في هذا النادي. أنا عاشق من عشاق برشلونة!"


Neymar: "Doing the double was perfect" por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة