fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

قبل الحصة التدريبية التي خاضها الفريق في استاديو أولمبيكو مساء الثلاثاء، عقد لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً في روما عشية المباراة الافتتاحية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى برشلونة إلى الحفاظ على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي.

وعلى غرار جوردي ألبا، الذي تحدث في وقت سابق لممثلي وسائل الإعلام في العاصمة الإيطالية، أوضح مدرب البلاوغرانا أن هذه المباراة ستكون مختلفة عن المواجهة التي جمعت الفريقين في كأس غامبر مطلع الشهر الماضي، حيث فاز برشلونة بثلاثية نظيفة على ضيفه الإيطالي في الكامب نو. وقال المدير الفني إنه يتوقع "مباراة مغايرة تماماً لمواجهة غامبر"، مضيفاً أن لقاء الأربعاء يدخل في إطار "منافسة رسمية". وأبرز أن الخصم "عزز صفوفه منذ ذلك الحين، ولذلك فإن تلك المباراة ليست مرجعاً بالنسبة لنا"، موضحاً في الوقت ذاته أنه يتوقع خصماً "مشابهاً لذلك الذي فاز على يوفنتوس" في الدوري الإيطالي مؤخراً.

إنجاز تاريخي

كما أعرب لويس إنريكي عن رغبته في قيادة برشلونة إلى أن يصبح "أول فريق يحرز لقب دوري الأبطال مرتين متتاليتين"، معترفاً بأن الفريق سيكون أمام "تحد كبير، ولكننا سنحاول جاهدين".

وأضاف المدرب "نحن الفريق المرشح في الليغا ودوري الأبطال لأننا ندخل المنافسة بصفتنا حامل اللقب، ولكن عندما تنطلق المنافسة، يعود كل شيء إلى نقطة الصفر."


Press conference Luis Enrique por fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة