fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

ودع بيدرو رودريغيز رسميا نادي برشلونة، يوم الاثنين، وقال نجم البلاوغرانا السابق، في المؤتمر الصحافي، الذي حضرته عائلته ورفاقه في النادي "أود أن أشكر كل الأشخاص الذين ساعدوني لأحقق حلمي وألعب في برشلونة"، كما شكرا نجم تشيلسي الجديد إدارة النادي الكاطالوني على تفهمها لرغبته قائلا "أنا سعيد لأنني قضيت سنوات رائعة هنا، وفزنا بالكثير من الألقاب".

وأضاف المهاجم الإسباني قائلا "اللعب لبرشلونة كان حلمي منذ الصغر، وكنت فرحا باللعب للفريق، وتعلمت من كل أساطير الكرة الذين مروا من هنا، وهو ما ساعدني لأصبح لاعبا، واليوم أنا حزين لمغادرة منزلي، لكن في الوقت نفسه مرتاح لأنني قدمت كل ما في وسعي لمساعدة الفريق".

وتابع حامل القميص رقم 7 السابق "الأصعب في هذه اللحظات، هي أن تقول إلى اللقاء لكل الزملاء وللجمهور، وكلهم كانوا على الدوام إلى جانبي، بالتأكيد أينما ذهبت لن أحس بالإحساس نفسه في برشلونة، ببساطة لأن حياتي هنا، وبرشلونة أفضل فريق في العالم".

واستطرد بيدرو قائلا "كنت أود الاعتزال في برشلونة، إنها لحظات قوية وأحاسيس خاصة، وقد غادرت لأنني أريد اللعب، لكن سأتذكر كل اللحظات الجميلة التي قضيتها هنا مع رفاقي وبين أحضان النادي".


الرجوع الى أعلى الصفحة