fcb.portal.reset.password

 

أكد إيفان راكيتيتش استعداده لخوض غمار دوري أبطال أوروبا في موسمه الثاني مع برشلونة، الذي يبدأ يوم الأربعاء حملة الدفاع عن لقبه القاري.

وأوضح النجم الدولي الكرواتي أن تفكيره منصب على شيء واحد في الوقت الراهن، حيث قال في مقابلة حصرية: "نحن نتطلع إلى تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق. نريد أن نصبح أول فريق يحرز اللقب عامين متتاليين، وهو إنجاز لم يتمكن من تحقيقه أي فريق منذ إحداث الشكل الجديد لهذه المسابقة في موسم 1992-1993".

ولكن لاعب خط الوسط يدرك أن الطريق إلى منصة التتويج سيكون شاقاً وطويلاً، مشدداً على ضرورة "الفوز في المباراة الأولى، ثم خوض التحديات التالية خطوة بخطوة".

وعن خصم الأربعاء، قال راكيتيتش إن الجالوروسي "فريق جيد وقد عزز صفوفه بلاعبين موهوبين"، مضيفاً أن برشلونة سيكون مطالباً بتقديم أداء كبير إن هو أراد الفوز على هذا الخصم القوي".

من جهته، قال راجا ناينغولان، صمام أمان خط وسط روما، "إننا سنلعب ضد فريق قوي جداً.صحيح أن الأمر يتعلق بحامل اللقب، ولكن يجب أن نركز على أنفسنا وعلى طريقة لعبنا. إذا شغل بالنا بأسلوب الخصم وأصبح ذلك هاجساً بالنسبة لنا، فإننا لن نحقق النتيجة التي نسعى إليها".


Ivan Rakitic ready for the Champions League por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة