fcb.portal.reset.password

La Reial Societat celebrant un gol en el partit contra el Granada disputat a Anoeta de la jornada 24 / LFP

يسافر برشلونة لمواجهة خصمه ريال سوسيداد في منافسات الليغا، يوم السبت القادم، ونجح مضيف البلاوغرانا في تحسين مستواه بشكل تصاعدي هذا الموسم.

لم يحقق ريال سوسيداد سوى 9 نقاط في 11 جولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني، لكن اللاعب السابق للنادي الكاتالوني والمدرب الحالي للنادي أوزيبيو ساكريستان عرف كيف يغير الأمور إيجابا، بعد أن حل مكان المدرب السابق دافيد مويز.

ونجح ساكريستان في تحقق 8 انتصارات من أصل 10 لنادي ريال سوسيداد، وقد أفلح الأسبوع الماضي في الإطاحة بالنادي الأندلسي القوي اشبيلية مرة أخرى. وأفلح ريال سوسيداد في الفوز على أرضية سانشيز بيز خوان بعد أن انهزم في ثلاث مباريات ضد كل من أتلتيكو مدريد وسيلتا ولاس بالماس، كما أحرز تعادلين ضد كل من ليفانتي ومالقة.

واستطاع المدرب ساكريستان إعادة التوازن للفريق بعد تسلمه زمام الأمور وحقق نتائج إيجابية، رغم النتيجة القاسية التي تلقاها في الكامب نو برياعية كاملة، في ثاني مباراة له مع الفريق، وجمع النادي الباسكي لحد الساعة 38 نقطة. وأصبح ريال سوسيداد قويا جدا على استاد أنويطا عكس ما كان يحدث في السابق، فبعد تسلم ساكريستان قيادة دكة البدلاء حقق الفريق 5 انتصارات و3 تعادلات ولم يخسر سوى في مباراتين.


الرجوع الى أعلى الصفحة