fcb.portal.reset.password

asroma.it

صحيح أن برشلونة تلقى هزيمته الثانية ضمن منافسات الليغا هذا الموسم عندما سقط مساء السبت بهدفين لواحد على ملعب أشبيلية في قمة مباريات الجولة السابعة، لكن تلك الخسارة لم تؤثر كثيراً على ترتيب الفريق الكاتالوني، حيث لم ينجح أي من فرق الصدارة في تحقيق الفوز خلال عطلة نهاية الأسبوع.

فقد تجمد رصيد البلاوغرانا عند 15 نقطة ليحتل بذلك المركز الرابع خلف كل من ريال مدريد وسيلتا فيغو اللذين يتقدمان عليه بفارق الأهداف فقط، بينما يواصل فياريال تشبثه بالمركز الأول (17 نقطة) رغم أنه أضاع فرصة توسيع تقدمه عندما خسر بهدف نظيف أمام مضيفه ليفانتي مساء الأحد.

[[BOTOVERMELL::جدول ترتيب الليغا++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/spanish-league::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

وبينما فوت أتلتيكو فرصة اللحاق ببرشلونة، مكتفياً بالتعادل 1-1 في دربي العاصمة الأسبانية أمام ريال مدريد بملعب فيسنتي كالديرون، مما حكم عليه باحتلال المركز الخامس، وقع سيلتا على نحو مفاجئ في فخ التعادل السلبي مع ضيفه خيتافي، وهي النتيجة التي حرمت رفاق نوليتو من الانفراد بالصدارة.

أما رايو فاليكانو، خصم البلاوغرانا المقبل في الدوري الأسباني، فقد سقط على أرضه بهدفين نظيفين أمام ريال بيتيس ليتجمد رصيده عن سبع نقاط، قابعاً بذلك في المرتبة 15 بعد خسارته في أربع من أصل مبارياته السبع الأولى.

المنافسون الأوروبيون

وعلى صعيد خصوم برشلونة في دوري أبطال أوروبا، كان الفوز من نصيب روما بينما وقع باير ليفركوزن وباتي بوريسوف في فخ التعادل.

ففي دوري الدرجة الأولى الإيطالي،  ارتقى الجالوروسي إلى المركز الثالث بفضل فوزه الكبير بنتيجة 4-2 في عقر دار باليرمو، بينما أصبح باير ليفركوزن على بعد 11 نقطة من متصدر البوندسليغا بايرن ميونيخ، بعد فشله في تخطي عقبة أوغسبورغ الجريح (1-1). وفي دوري بيلاروسيا البيضاء، كاد بوريسوف يُمنى بهزيمته الثانية هذا الموسم لكنه تمكن من تدارك الموقف في الوقت المناسب بعد تقدم ضيفه غرانيت في النتيجة، ليتمكن أصحاب الأرض من إعادة الأمور إلى نصابها (1-1) قبل تسع دقائق من نهاية المباراة. وبذلك يواصل باتي تربعه على قمة جدول الترتيب بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني دينامو مينسك الذي تنتظره مباراة مؤجلة عن هذه الجولة.


الرجوع الى أعلى الصفحة