fcb.portal.reset.password

BAYER04.DE

بتلقي هزيمته الأولى في الليغا هذا الموسم، فقَدَ برشلونة صدارة الترتيب التي أصبح يتقاسمها سيلتا فيغو وريال مدريد برصيد 13 نقطة لكل منهما، بعدما رفع الفريقان سجلهما إلى أربعة انتصارات مقابل تعادل وحيد.

وفي المقابل، تجمد رصيد البلاوغرانا عند 12 نقطة حيث أصبح الفريق الكاتالوني يحتل المرتبة الرابعة في جدول الترتيب، خلف أتليتيكو مدريد الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف مستفيداً من فوزه على خيتافي يوم الثلاثاء.

وبينما عاش برشلونة أمسية حزينة يوم الأربعاء، حقق خصمه المقبل لاس بالماس فوزاً ثميناً (2-0) على ضيفه أشبيلية، ليحتفل ممثل جزر الكناري بانتصاره الأول في الليغا منذ عودته إلى الدرجة الأولى هذا الصيف بعد غياب دام  14 عاماً، معززاً بذلك معنوياته قبل رحلته الصعبة إلى الكامب نو يوم السبت.

حظوظ متباينة للمنافسين الأوروبيين

في الدوري الألماني، فاز باير ليفركوزن 1-0 على ضيفه ماينتس مساء الأربعاء واضعاً بذلك حداً لسلسلته السلبية المتمثلة في ثلاث هزائم متتالية. وبفضل هدف المباراة الوحيد الذي سجله خافيير هرنانديز، ارتقى ليفركوزن إلى المركز 11 في البوندسليغا قبل أقل من أسبوع على شد الرحال إلى برشلونة لملاقاة ميسي ورفاقه في الجولة الثانية من فعاليات المجموعة الخامسة ضمن دوري أبطال أوروبا.

أما روما، الذي تعادل معه البلاوغرانا 1-1 في افتتاح المشوار القاري، فقد خسر 2-1 أمام سامبدوريا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ليتراجع الجالوروسي إلى المركز التاسع في جدول الترتيب.

الرجوع الى أعلى الصفحة